منتجع "سي موريشيوس" لإجازة مميزة وراقية

13 يناير 2022

بعد انتهاء فترة الأعياد والإجازات وعودة الجميع إلى العمل وصخب الحياة المزدحمة، اقتنص فرصة انتهاء موسم الذروة واستمتع بخصم 50 ٪ من 13 كانون الثاني/يناير إلى 30 نيسان/أبريل 2022 في سي موريشيوس "C Mauritius" المنتجع الشاطئي المخصّص للإقامة الشاملة التابع لكونستانس لإدارة الضيافة.

يمكن المسافرين الأذكياء الاستفادة من الموسم الهادئ والسفر إلى المنتجع النابض بالحياة الذي يساعد على التخلص من الهموم واستعادة روح الطفولة الحرّة من خلال تحويل كل يوم إلى مغامرة. تستخدم تصميمات المنتجع أثاثًاً محلياً وأعمالاً يدوية مصنوعة من المواد الخام التي تضفي على أجواء الفندق إحساساً بالدفء والاسترخاء.


تبدو تصميمات الغرف أنيقة ولكن غير رسمية، وتطغى عليها الألوان الفاتحة مثل البني الخشبي والأبيض النقي والأزرق الفاتح، مما يضفي إحساساً بالحيوية والبهجة على التصميمات. علاوةً على ذلك، يضم الفندق ثلاثة مسابح وثلاثة مطاعم و"كافيه" للمأكولات الخاصة وحانتين وسبا رائعاً، إضافة إلى مزيج متنوع من الأنشطة الداخلية والخارجية، ابتداءً من كرة المضرب إلى الكرة الطائرة الشاطئية وركوب الكيَاك والتجديف على الألواح والغوص السطحي (باستعمال أنبوب التنفس) وركوب الأمواج بالطائرة الورقية.

يمكن أولئك الذين يتطلعون إلى تجديد العهود والاحتفال بعيد الحب، الاستفادة من هذا العرض الخاص من سي موريشيوس "C Mauritius" والاستمتاع بخصم 50٪ والطبيعة الرومانسية لموريشيوس. فأميال الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة المحاطة بالغابات المورقة تجعل من هذه الجزيرة الجميلة وجهة مثالية لإيقاظ الحب والألفة.


بصفتها علامة تجارية شقيقة لمجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس، تم إنشاء منتجعات سي "C Resorts" بهدف محدد وهو إتاحة الفرصة للمسافرين للتمتع بعطلة خالية من الهموم وحرية مطلقة كما لو أنهم لم يكبروا يوماً. يلتزم المنتجع الأول للعلامة التجارية سي موريشيوس "C Mauritius" بتحقيق هذا الوعد وتقديم أجواء ودّية مليئة بالمرح مع الحفاظ على الراحة والجودة كأولوية.