بعد شائعة وفاتها... سميرة أحمد: "سأقاضي مَن نشرها"

القاهرة – "لها" 13 يناير 2022

انتشرت في الساعات الماضية أخبار عن وفاة الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، وهو ما نفته تماماً مؤكدةً أنها تتمتع بصحة جيدة، وأن كل ما تردّد حول وفاتها مجرد شائعات.

وأكدت سميرة أحمد في تصريحات صحافية أنها تتمتع بصحة جيدة وتمارس حياتها بشكل طبيعي، وكل ما يُثار حولها من شائعات غير صحيح، وطالبت بمحاسبة مُطلقي هذه الشائعات... بالقول: "حب الناس اللي شفته حواليا خلاّني أنسى الموقف البايخ دا والمنتج صفوت غطاس هو من أبلغني وأنا في النادي بما يقال حولي، لكنني لن أترك الذين روّجوا لتلك الشائعات وسأقاضيهم". وأضافت: "بجهّز في الفترة الحالية أنا وزوجي صفوت غطاس لدخول إنتاج مسلسل درامي جديد، قد يكون خارج دراما رمضان 2022".

من ناحية أخرى، أبدى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي استياءه الشديد من الشائعات التي انتشرت حول وفاة الفنانة سميرة أحمد، قائلاً إنه يجب أن يوضع حد لهؤلاء الأشخاص.

وأكد زكي في بيان له أن الحالة الصحية لسميرة أحمد جيدة ومستقرة تماماً وتمضي أغلب أوقاتها مع أسرتها في المنزل، بل وأنها تقرأ حالياً عدداً من النصوص الدرامية التي قد تعود من خلالها الى الفن مجدداً.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد هو مسلسل "ماما في القسم" مع النجم الراحل محمود ياسين، كما كانت تستعد الفترة الماضية للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان "بالحب هنعدي".