خلّصي بشرتك من السموم مع مستحضرات "إكسورا" الطبيعية العضوية

13 يناير 2022

نواجه كل يوم الملوثات والسموم وبقايا المكياج والتوتر. وقد تتراكم هذه العوامل خلال العام وتؤثر سلباً في بشرتك، مسببةً مشاكل كبيرة مثل الطفح الجلدي والمظهر الباهت. لا بدّ إذاً من خطة إنقاذ للتخلص من سموم البشرة، وها هي مستحضرات تجميل "إكسورا" الطبيعية حاضرة لمساعدتك.


تركز مجموعة منتجات "إكسورا" على مكوّنات عالية الجودة وشديدة التركيز من مستخلصات نباتية عضوية. فكانت النتيجة مجموعة من المنتجات الفاخرة والطبيعية والفعالة. كل منتجات "إكسورا" تخلو صناعتها من إيذاء الحيوانات، كما أنها لا تحتوي على أية مواد ضارّة، مما سمح للعلامة التجارية بتلبية أعلى المعايير العالمية لشهادة العضوية - COSMOS organic. وبصفتها واحدة من العلامات التجارية الرائدة الطبيعية والعضوية المعتمَدة المحلية في المنطقة، ستلعب "إكسورا" دوراً كبيراً في قسم "الجمال النظيف" الجديد Ounass.ae المخطط لإطلاقه في كانون الثاني/يناير-شباط/فبراير 2022.

إليك بعض منتجات "إكسورا" الرائعة التي تساعدك على استعادة المظهر الندي والممتلئ.

كريم الوجه للترطيب العميق: هذه التركيبة الفريدة للترطيب العميق فعالة بسبب احتوائها على مزيج من مركّبات الطحالب الاسكندنافية الحمراء، وزيت بذرة الورد، وزيت جوز الهند ومكوّنات أخرى تعزّز تكوين حمض الهيالورونيك الطبيعي في البشرة وترطّب الطبقات العميقة بطريقة فريدة.


زبدة الشيا العضوية 100%: تتوغل زيوت شجر الجوز الغنية بزبدة الشيا بعمق في بشرتك، صانعةً حاجزاً ناعماً وطرياً يحبس المرطّب لأمد طويل. تهدّئ الشيا البشرة المتهيجة بأسلوب طبيعي وتعزز إنتاج الكولاجين لتحسن مرونة البشرة.

مقشّر البشرة المزيل للسموم: أعيدي الحيوية الى بشرتك مع مقشر البشرة المزيل للسموم. اتركي ملح الهيمالايا يقشّر ويزيل خلايا البشرة الميتة ليجعل بشرتك تبدو نضرة بملمس ناعم بينما ينشّط زيت الغريب فروت العطري الدورة الدموية وينظّف برقّة. لا يزيل مقشر البشرة الطبيعي للتخلص من السموم الجلد الذابل والميت فقط ولكنه أيضاً يحسّن ملمس الجلد.