تخلّصوا من حبّ الشباب مع مجموعة العناية بالبشرة Carbon Theory

14 يناير 2022

لا يمكن تجنّب الطفح الجلدي، وإذا عانيتم من حب الشباب خلال سنوات المراهقة، أو تعانون من ظهور الطفح الجلدي من حين لآخر نتيجة التوتر أو هورمونات البلوغ، يصعب أحياناً إيجاد المنتجات السليمة للبشرة المصابة. للتخلص من حب الشباب، إليكم مجموعة Carbon Theory، مجموعة فارقة للعناية بالبشرة لحب الشباب متوافرة على منصة منتجات "الجمال النظيف" Secret Skin.

تقول أنيشا أوبروي، مؤسّس ومدير تنفيذي في Secret Skin: "من خلال التجربة الشخصية، فهمت إلى أي مدى قد يصبح حب الشباب المتعب مؤثراً في ثقة الشباب صغار السن بأنفسهم. لكي أثني المستخدمين الجدد عن اختيار العلاجات القاسية لمعالجة مشاكل البشرة، كنت أبحث بهمّة عن بديل رقيق وفعال في الوقت نفسه. تتماشى Carbon Theory مع مبادئ Secret Skin الخاصة بشفافية العميل، ونهدف لدعم المناقشات الصادقة حول العناية بالبشرة من طريق التعامل مع حب الشباب كأمر طبيعي، ومن خلال مشاركة خبرات حقيقية وسط جماهير الشباب".

تتم صناعة مجموعة Carbon Theory للعناية بالبشرة من تركيبات طبيعية تماماً، ونباتية، ولا تشمل إيذاء الحيوانات، تلبي احتياجات معينة ومشاكل واقعية للبشرة، مع نظام كامل صباحي ومسائي لمحاصرة حب الشباب.


في ما يأتي بعض المنتجات الرائعة من مجموعة Carbon Theory، التي يمكنك شراؤها الآن من Secret Skin:

غسول الوجه المنظف: موضوع في أنبوبة بيئية من قصب السكر ومصنوع بمزيج Carbon Theory الحائزة جوائز، من زيت شجرة الشاي العضوي، والفحم العضوي النشط وزبدة الشيا. الغسول المنظف المختبر من أخصائي الجلدية يقضي على أي شوائب في البشرة ويحاصر حب الشباب.

بار الوجه المنظف: بار منظف حائز جوائز ويرتكز على مزيج فعال من زيت شجرة الشاي، والفحم النشط وزبدة الشيا. تخفف تركيبته شديدة الفاعلية والرقيقة في الوقت نفسه أي التهاب/تهيج في البشرة بينما تحافظ عليها مغذية.

سيروم التخلص من السموم الليلي للسيطرة على الطفح الجلدي: النوم هو طريقك للبشرة الصحية مع سيروم الديتوكس الليلي للسيطرة على الطفح الجلدي المشبع بجزيئات التوت البري الغنية بمضادات الأكسدة التي ترطّب برقة موفّرةً علاجاً ترطيبياً مركزاً ليحافظ على مرونة البشرة.

كريم نهاري واقٍ من الشمس بمعامل +50 بتركيبة فريدة شديدة الخفة: يوفر حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB وترطيباً داخلياً. إنه جيل جديد من منتجات الوقاية من الشمس يجمع المكونات التي تتغلب على الطفح الجلدي للتأكد من صحة بشرتك وحمايتها من الشمس.

معجون البقع للسيطرة على الطفح الجلدي: أصبحت معالجة البقع الحمراء اليوم أمراً سهلاً مع معجون السيطرة على الطفح الجلدي. علاج مباشر وفوري مشبع بالفضة المضادة للميكروبات ليساعد في القضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب. المعجون غني أيضاً بالفيتامين A، وأكسيد الزنك وزيت شجرة الشاي الذي يعادل درجة لون البشرة، ويعزز الشفاء ويقلّل الالتهاب.