حورية فرغلي: شاهدت "عفريت فتاة" في شقة الموسيقار محمد عبدالوهاب

القاهرة – "لها" 14 يناير 2022

روت الفنانة حورية فرغلي خلال تصريحات صحافية، قصتها مع العفاريت التي وجدتها في شقة الموسيقار محمد عبد الوهاب التي تسكن فيها، فقالت: "حين اشتريت الشقة وجدت وأنا خارجة من غرفتي عفريت فتاة تجلس على السفرة وتلعب بقدميها، ولكنني لم أخف، وأعرف أنهم متواجدون حولنا، واللي معايا في البيت كويسين وبشوفهم دايماً ولكن ليس يومياً".

يُذكر أن حورية فرغلي كانت قد صرحت بأنها نادمة على بعض المشاهد التي ظهرت فيها عارية مثل فيلم "كلّمني شكراً"، قائلةً: "لو عاد بي الزمن الى الوراء لما قدّمت هذه المشاهد، كما أنني لست راضية أيضاً عن مشاركتي في فيلم "براءة ريا وسكينة" الذي لم يُعرض بعد". وأضافت: "لست راضية عن الإعلان المصغّر الذي سبق العرض الرئيس للعمل، لأنني وقّعت مع الشركة على أساس أن أكون البطلة الرئيسية للعمل، لا أن يكون العمل بطولة جماعية، فضلاً عن ترتيب الأسماء على التتر الذي جاء عكس اتفاقي معهم".

يُذكر أنه يُعرض حالياً لحورية فرغلي مسلسل "أيام"، ويشاركها في بطولته كل من: شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، وهو تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في 45 حلقة.