اعتراف جريء من رانيا محمود ياسين حول ما يحصل لها بعد وفاة والدها

القاهرة – "لها" 17 يناير 2022

كشفت النجمة رانيا محمود ياسين أنها لم تحزن منذ وفاة والدها الفنان محمود ياسين على أي فنان أو شخصية ماتت من بعده، لكنها عبّرت عن حزنها الشديد لرحيل الإعلامي وائل الإبراشي، والفنانة دلال عبد العزيز.

ونشرت رانيا صورة لدلال والإبراشي عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلة: "من بعد أبويا أي خبر وفاة بتأثر وبحزن وبعد كده بهدى وباقول أمر الله". وأضافت: "لكن أكتر اتنين من بعد أبويا حزنت وبكيت عليهم بالدموع، كانت الله يرحمها دلال عبد العزيز، والله يرحمه وائل الإبراشي، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته نحتسبهم عند الله شهداء كورونا".

يُذكر أن وائل الإبراشي رحل عن عالمنا منذ أيام عدة، بعد تدهور حالته الصحية متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وحرص العديد من الفنانين على نعيه، منهم: رانيا محمود ياسين، إلهام شاهين، أحمد العوضي، عبير صبري، أحمد زاهر، محمد هنيدي، وفيفي عبده.

أما دلال عبد العزيز قدر رحلت عن دنيانا قبل أشهر متأثرةً بأعراض ما بعد الإصابة بكورونا.

وكان آخر أعمال رانيا محمود ياسين الفنية، مسلسل "الطاووس"، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف كريم الدليل، وشارك في بطولته عدد من الفنانين، من بينهم: سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، أشرف مصيلحي، وأحمد فؤاد سليم.

كما شاركت رانيا في مسلسل "فلانتينو"، من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، وقد ضمّ الكثير من النجوم، من بينهم: "الزعيم" عادل إمام، الراحلة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإيباري، وهدى المفتي.