نصيحة غريبة من فيفي عبده للفتيات... والجمهور يتفاعل

القاهرة – "لها" 17 يناير 2022

أثارت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده الكثير من الجدل بعدما أسدت نصيحة غريبة إلى الفتيات إذ شجّعتهنّ على تجميد البويضات، مشيرةً إلى أنها فرصة لا تقدَّر بثمن للإنجاب مرة أخرى.

وقالت عبده في منشور عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام": "نصيحة لكل البنات ولكل الستات، العمر بيعدّي بسرعة بينا، وتجميد البويضات ده أحسن طريقة للحفاظ على إمكانية الإنجاب مرة أخرى في المستقبل". وقوبلت نصيحة فيفي باستهجان الكثيرين من متابعيها في حين أيدها الكثيرون.

يُذكر أن فيفي عبده اعتذرت عن وجودها في الإمارات وعرضها الجلوس مع الجماهير وتناول الغداء معها، وذلك أثناء زيارتها للقاء السيدات في أبو ظبي، حيث قالت إنها مشغولة في الوقت الحالي في مصر.

وقالت عبده عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" إنها كانت متحمسة جداً للقاء الكثير من السيدات في أبو ظبي، والتحدّث معهن والتقاط الصور، ولكنها مشغولة كثيراً ولم تستطع القيام بذلك، لذلك فهي ستحدّد موعداً آخر قريباً.

وأثارت فيفي عبده حالة من الجدل بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت عن عروضها مقابل الجلوس والتصوير معها أثناء تواجدها في أبو ظبي، ونشرت عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" ملصقاً دعائياً باللغتين العربية والإنكليزية، حدّدت من خلاله تفاصيل العرض، الذي ينقسم إلى فئتين، والذي من أبرز شروطه تلقّي لقاح كورونا، وإبراز تحليل pcr سلبي لم تمضِ عليه 48 ساعة.