بالفيديو - بلقيس فتحي تفاجئ معجبة بطريقة مميّزة... شاهدوا عفويتها

17 يناير 2022

فاجأت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي شابة في الطريق تستمع لأغنيتها الجديدة، بالاقتراب منها واحتضانها في حركة عفوية وتلقائية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق تفاصيل اللقاء الطريف، حيث اقتربت شابة وهي تصور مجموعة من الصبايا في الشارع يستمعن لأغنية بلقيس الجديدة، لتسألهن عن الأمر بينما كانت بلقيس تقف بعيداً عنهن، لينتبهن بعد ذلك إليها ويسارعن لاحتضانها والتعبير عن حبهن الكبير لها في مشهد مميّز.

وشاركت بلقيس المقطع عبر صفحتها في "إنستغرام" وعلّقت عليه بالقول: "بالصدفة شفت هالبنتين الجميلات وكانوا مشغّلين أغنية (صابرة) حبيت الموقف وأحب أفاجئ الفانز".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع الطريف وتداولوه بكثافة، حيث أثنى الكثير منهم على تواضع بلقيس وحُسن تعاملها مع محبيها وحرصها الدائم على أن تبقى قريبة منهم.


وكانت النجمة الخليجية قد كشفت أخيراً عن تفاصيل حفلها الغنائي المرتقب على منصة "LIVENow"، والذي تؤديه "لايف" من دبي في الثامن عشر من الشهر الجاري، حيث تتعاون مع "الدي جي" الأميركية باد باني، وأعلنت عن إعادة توزيع 13 أغنية جديدة، كانت قد طرحتها في وقت سابق، بينها أغاني ألبومها "حالة جديدة".


وشوّقت بلقيس جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام" بمقطع فيديو ظهرت فيه مع باد باني، مؤكدة أنها متحمسة جداً للحفل وبأنها ستقدّم محتوى مختلفاً لأول مرة في حفلاتها.