بالفيديو - نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء... والسبب طريف

18 يناير 2022

حرصت المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي على حضور العرض الخاص لفيلم "أصحاب ولا أعز" الذي من المنتظر عرضه عبر منصة "نتفليكس" العالمية، ولفتت الأنظار بإطلالتها البسيطة على السجادة الحمراء.

وكعادتها اختارت لبكي إطلالة خفيفة وعملية، فارتدت بدلة نسائية كلاسيكية وتركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها. وخلال العرض على السجادة الحمراء التقت بالنجم اللبناني جورج خباز، فاقتربت منه لالتقاط الصور معاً، ولكي تكون الصور أجمل عمدت إلى خلع حذائها ذي الكعب العالي لتبدو أقل طولاً من خباز في خطوة مميّزة تعكس نفسيتها الطيبة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع خطوة نادين بخلع حذائها بطريقة عفوية، وكردّ فعل سريع لتبدو الصورة أجمل... وتم تداول المقطع بكثافة على السوشيال ميديا، وأشاد الجميع بلباقتها وعفويتها.


وكانت منصة "نتفليكس" قد شوّقت المشاهدين قبل أيام بالبرومو الأول والرسمي لفيلم "أصحاب ولا أعز"، وهو النسخة العربية من فيلم "Perfect Strangers"، والذي أثار اهتمام الجمهور بعدما كشف صنّاعه عن تفاصيله وأجوائه، والفيلم مصري - لبناني يلعب بطولته عدد من النجوم في الوطن العربي، ومن بينهم: منى زكي ونادين لبكي وجورج خباز وإياد نصار وعادل كرم وديامان أبو عبود وفؤاد يمين.