ياسمين عبد العزيز تعرض للمرة الأولى مراحل علاقتها بالعوضي... ومفاجأة منه تقلب السوشيال ميديا

القاهرة – "لها" 18 يناير 2022

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، مجموعة صور مع جمهورها كشفت من خلالها مراحل علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، بداية من عام 2019 وحتى العام الحالي وعلى مدار أربع سنوات كاملة.



وتزامن ذلك مع احتفال زوج ياسمين بعيد ميلادها من خلال تحضيره مفاجأة لها باختيار كلمات أغنية كي يغنيها لها مطرب المهرجانات عمر كمال في احتفال أقامه بهذه المناسبة وحضرته مجموعة من النجوم، في جو مليء بالرومانسية، ويعتبر هذا الاحتفال الأول بعد خروج ياسمين من أزمتها الصحية.


وكان المطرب عمر كمال قد كشف من خلال حسابه الرسمي في "فيسبوك"، تفاصيل التعاون مع العوضي في أغنية يفاجئ بها ياسمين عبد العزيز، ونشر مقطع فيديو من حفل عيد ميلادها، ظهر فيه وهو يغنّي لها أغنية "بحبّك"، مؤكداً أن كلمات الأغنية اختارها أحمد العوضي كهدية لها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع خطوة العوضي الرومانسية والتي أعلن من خلالها عن حبّه الكبير لياسمين وتعلّقه بها، وتم تداول الأغنية بكثافة على السوشيال ميديا وتغزّلوا بالثنائي وأشادوا بعلاقتهما المميزة.

يُذكر أنه رغم نجاح ياسمين عبد العزيز في السنوات الماضية في الدراما، ونجاحها الكبير في آخر عامين بمسلسلَي "ونحب تاني ليه"، و"اللي مالوش كبير"، إلا أنها قررت عدم المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.