هكذا احتفلت زوجة مدحت صالح بذكرى زواجهما

القاهرة – "لها" 18 يناير 2022

احتفلت الكاتبة نورا الباز بذكرى زواجها من المطرب مدحت صالح حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة "سيلفي" عفوية تجمعها بزوجها، وعلّقت عليها قائلةً: "انهارده عيد جوازنا، سنين كتير عدّت بفضل ربنا، أمان وراحة بال وونس وستر ربنا يديم المحبة".



من ناحية أخرى، يستعد مدحت صالح لطرح أحدث أغانية بعنوان "راجعين"، والتي سيتم تقديمها في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، وهي كلمات الشاعر سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز.

يُذكر أن الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" من تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك في بطولة الجزءين الأول والثاني: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كارولين عزمي، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، وهما من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وتدور أحداث الجزءين الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات في الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظراً لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الحاصل في المجتمع، ويركّز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي شهدتها، وكيف تغيّرت شخصية الموظف المصري في الفترة الأخيرة.