الخوف من انتشار كورونا بين النجوم وحورية فرغلي تعلّق بصورة

القاهرة – "لها" 18 يناير 2022

حالة من الخوف انتابت الوسط الفني من الإصابة بفيروس كورونا بعدما أعلن عدد كبير من الفنانين إصابتهم بالفيروس خلال الأيام الماضية، وأصبحت نزلة البرد العادية التي يتعرض لها أي فنان تجعله يهجس بالإصابة.

ونشرت الفنانة حورية فرغلي صورة لها من أحد أعمالها القديمة، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول: "أكيد اللي عندي دا برد"، لتتلقى العديد من تعليقات جمهورها وزملائها يتمنون لها الشفاء وأن تكون مصابة بنزلة برد لا أكثر.


وكانت حورية قد نشرت عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مقطع فيديو يجمعها بالفنانة سماح السعيد من كواليس مسلسلها "أيام"، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "جرا إيه يا بت عمي... يا ولية نضّفي السواد اللي في قلبك"، لتعلّق عليها السعيد في الفيديو قائلةً: "أقسم بالله جامدة جداً".


وعن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "أيام" الذي يُعرض حالياً على MBC مصر، كشفت حورية فرغلي في تصريحات صحافية سابقة، أن سر خوفها من شخصيتها في العمل، يكمن في أنها لم تفهم أغلب الكلام الشعبي الذي كانت تقوله.

يُذكر أن مُسلسل "أيام" من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وبطولة: حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ومحمود حجازي.