علامة .Tiffany & Co تطلق حملة "الأزرق هو لون الحب" بالتعاون مع الفنان كورتيس كوليج احتفالاً بيوم الحب!

20 يناير 2022

تطلق .Tiffany & Co حملتها الجديدة احتفالاً بيوم الحب لعام 2022 تحت عنوان "الأزرق هو لون الحب"، بالتعاون مع كورتيس كوليج، الفنان المقيم في نيويورك والشهير بتصميم شعار "لوف مي" المميز. وتسلّط الشراكة الإبداعية الجديدة الضوء على تاريخ العلامة الحافل بالتعاون مع أبرز المبتكرين والفنانين المتجدّدين، وتحتفي بمكانة العلامة في عالم الحب والالتزام، كما تحتفي الحملة بقوة الفن والكلمات وقيمة الحب بحدّ ذاته.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كورتيس كوليج: "تم ابتكار شعار "لوف مي" ليعبّر عن أمر شخصي بالنسبة إليّ، ولكن سرعان ما تحوّل الى فكرة مميزة تعكس وجهة نظر الآخرين، وهو ما جعله شعاراً فريداً وممتعاً". وحول تعاونه مع الدار قال كوليج: "جاء التعاون الإبداعي مع علامة Tiffany & Co بطريقة عفوية وطبيعية".

أبدع الفنان كورتيس كوليج بابتكار سلسلة من الأعمال الفنية الحصرية الخاصة بحملة يوم الحب لعلامة تيفاني، والتي تحمل رسائل مميزة عن الحب والمشاعر، مثل "دير مي" و"نو مي" و"كيس مي" مع إعادة صياغة مفهوم "لوف مي" بلون Tiffany Blue® وطابعه الجريء. ومنذ عام 2005 تجاوزت إبداعات كوليج الفنية التي تتميز بالبساطة والجرأة معاً، حدود التعبير عن الطابع العصري لمدينة نيويورك، لتصبح أسلوباً لا غنى عنه في محاكاة نمط الثقافة الشعبية. كما ظهر شعار "لوف مي" في مختلف أرجاء المدينة، حيث زيّن الجدران واللافتات القماشية وأضواء النيون والمنحوتات المعدنية وكان شعاراً للعديد من الشراكات المرموقة. فيما ظهرت أعمال كوليج الفنية الخاصة بحملة "الأزرق هو لون الحب" إلى جانب تشكيلات العلامة من المجوهرات الفاخرة، مثل Tiffany HardWear وTiffany Knot وTiffany T.