تشكيلة ملابس أنيقة تزيّنها فراشة Weekend Max Mara

20 يناير 2022

تدخل أزياء Weekend Max Mara الموسم الجديد بطرح خاص يبشّر بوصول تشكيلة ربيع وصيف 2022، والتي تتألف من سترة بعنق دائرية من الكشمير الخالص وتميّزها فراشة العلامة التجارية.

تعتبر هذه التشكيلة مثالية أيضاً لموسم العطلات، سواء بتقديمها كهدية أو الاحتفاظ بها لقضاء هذه المناسبة. يقدّم تصميم فراشة Weekend Max Mara الرسام الأميركي البارز وفنان البوب Donald Robertson، وهي شخصية ليست جديدة على عالم Weekend Max Mara، بعدما صمّم اسم Signature Collection قبل مواسم عدة.


أسلوب واحد يأتي بأربعة ألوان مختلفة هي الأزرق الفاتح والفيروزي والأصفر الفاتح الوردي الفاتح. ويقدّم كل لون تفسيراً مختلفاً للفراشة، منسوجة بدقة داخل الثوب بأسلوب من الأناقة يبعث على البهجة.

وفي الجوهر الحقيقي لتشكيلة Weekend Max Mara، جاء التصور الخاص بها لتناسب أجواء عطلات نهاية الأسبوع، وهي كلمة مكتوبة بخط مائل فوق الفراشات اللطيفة.

وعلى النهج ذاته، تتكوّن هذه التشكيلة من مجموعة من الـ"سويت شيرتات" والـ"تي شيرتات" التي تتميز بألوانها المختلفة. ومع ما تقدّمه من صيحة جديدة من الحداثة، تعتبر هذه التشكيلة الخيار المناسب لأي مناسبة تتطلب ارتداء ملابس مريحة والاسترخاء.