انتقادات حادة لزوجة أحمد السقا بسبب إطلالتها الغريبة

القاهرة – "لها" 20 يناير 2022

نشرت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا صورة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" ظهرت فيها بإطلالة غريبة، عرّضتها لانتقادات حادة من الجمهور.

وارتدت زوجة أحمد السقا بنطلوناً باللون البيج، ظهرت فيه الجيوب من الأمام، مما جعل الجمهور يسخر من إطلالتها هذه معتبراً أنها ارتدت البنطلون بالمقلوب.


وكانت مها الصغير قد أثارت الجدل عندما كشفت في لقاء تلفزيوني تفاصيل معاناتها من مرض مناعي نادر، والذي تم تشخيصه طبياً كسرطان بالخطأ، مؤكدةً أنها فقدت خلال مراحل المرض 48 كيلوغراماً من وزنها، مشيرةُ إلى أنها أُصيبت بمرض مناعي قبل أحداث 2011، بالقول: "وفجأة خسيت 48 كيلوغراماً، كما عانيت من مرض في الرئة"، قبل خضوعها إلى فحص طبي كشف إصابتها بالسرطان بالخطأ.

ولفتت الصغير الى أنها انفصلت عن زوجها الفنان أحمد السقا مرتين من قبل، قائلةً: "ناس كتير مش عارفين إننا اتطلقنا قبل كده، ولما بقول كده الناس بتتصدم، مع أن في مراحل بيبقى أسلم حل هو الطلاق لينا ولعيالنا إن كل واحد يمشي".

كما أعلنت مها الصغير عن إصابتها بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحة طبية وثبوت إيجابيتها، وكتبت على المنشور الذي أعلن من خلاله السيناريست تامر حبيب إصابته بكورونا، أنها هي الأخرى مصابة بالفيروس.