بعد شفائه من كورونا... تطورات حالة عبد الرحمن أبو زهرة

القاهرة – "لها" 20 يناير 2022

كشف عبد اللطيف عدلي، مدير أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات صحافية، تطورات الحالة الصحية للفنان، بعد تعافيه أخيراً من فيروس كورونا، وخروجه من المستشفى.

وقال عدلي إن أبو زهرة يمضي حالياً فترة نقاهة تراوح بين أسبوع و15 يوماً في منزله، مشيراً إلى أنه تعافى من حالة ضيق التنفس التي عانى منها أثناء إصابته بكورونا، وأضاف: "عنده كحة بسيطة وابتدا يأكل ويطلب الأكل ويتكلم أفضل من الأول، ويطلب ينزل، لكن طبعاً مش هنّزله، المستشفى قالوا فترة نقاهة أسبوع لكن إحنا بنقول 15 يوم للأمان يعني، لأن المناعة بتبقى ضعيفة".

وأشار عدلي إلى أن الفنان حصل على ثلاث جرعات من لقاح فيروس كورونا، مؤكداً التزامه الشديد بكل الإجراءات الوقائية، ولكنه أمر الله... لافتاً الى أنه أجّل تصوير أعماله الجديدة لحين انتهائه من فترة النقاهة.

يُذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة شارك أخيراً في مسلسل "موضوع عائلي" الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية، وحقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، وجسّد خلال أحداثه دور رجل الأعمال "منير سيف"، جد الفنانة رنا رئيس، الذي يتخذ قرارات مصيرية تقلب حياتها رأساً على عقب بعد وفاته، والمسلسل من بطولة: ماجد الكدواني وسماء إبراهيم ورنا رئيس ومحمد شاهين وأمينة خليل.