بالفيديو - أصالة تتحدث عن علاقتها بزوجها وسرّ خلعها الحذاء في الحفلات

القاهرة – "لها" 21 يناير 2022

حلّت الفنانة أصالة نصري والفنان أحمد سعد ضيفين على برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، حيث تحدثت أصالة للمرة الأولى عن قصة حبّها مع الشاعر العراقي فائق حسين وزواجهما المفاجئ، قائلةً: "لا أذكر مَن فينا بادر الى طلب الزواج من الآخر، ولا كيف تبدّلت مشاعرنا وصرّحنا بها، نحن صديقان منذ 15 عاماً، وكنت معتزة بذلك، وفور أن عرض الزواج عليّ، عقدنا القران بعدها بـ24 ساعة، ولم نكن قد قرّرنا بعد مكان إقامتنا ولا كيفية الاعتناء بالأبناء، كل ما كان يهمّنا هو الزواج".


وأضافت: "هو عاطفي أكثر مني وبيشبهني بوجهي، لدينا نفس رسمة الوجه، وكان البعض يظننا أخوات، فهو قمر وليس وسيما فقط... كنت أمرّ بحالة انهيار كبيرة وأتابع مع العديد من الأطباء النفسيين لأصل الى السلام النفسي، ووصلت إليه مع فائق".

وعن قَصّة شعرها، قالت أصالة: "فائق هو مَن طلب مني أن أقص شعري بهذه الطريقة ولبّيت طلبه فوراً".


وكشفت أصالة خلال اللقاء السر وراء خلعها الحذاء في الحفلات الغنائية قائلةً: "بحب أكون على راحتي". وأضافت أنها تغنّي بكل أعضاء جسمها، وفي البيت تغنّي وهي واقفة على أصابع قدميها كراقصة الباليه... مؤكدةً: "لما بغني بدون حذاء أشعر بأنني أرقص وأنا أغني... لما بغنّي بدون حذاء أكون في حالة أفضل من غنائي بحذاء"، لافتةً إلى أن أكثر ما يهمّها هو تقديم أفضل الأغاني: "صوتي الأهم".

واختتمت أصالة بالقول: "أنا على استعداد تام للغناء بجلباب وبدون حذاء، وأن أضع سُبحة على رقبتي".