بالفيديو - منى فاروق تؤكد عودتها الى الساحة الفنية وتطلب مساندة الجمهور

القاهرة – "لها" 21 يناير 2022

بعد غياب دام أربع سنوات كاملة منذ أزمتها الشهيرة عقب انتشار فيديوهات إباحية لها، أعلنت الفنانة منى فاروق عودتها إلى جمهورها من خلال مسلسل "أيام" الذي يُعرض حالياً، حيث كان آخر ما قدّمته مسلسل "الأب الروحي"- الجزء الثاني عام 2018.

وعبّرت منى فاروق في بث مباشر عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عن سعادتها بالعودة الى الأعمال الفنية ولقاء جمهورها، وقالت: "أنا حبيت أقولكم الخبر ده بنفسي وفي بث مباشر مش عن طريق ستوري أو صورة علشان عارفة إن الناس اللي بتحبني هتفرح لي".

وأضافت: "صوّرت مسلسل "أيام" من كام شهر ومحبتش أقول غير لما يتعرض الأول، والحلقات اللي بظهر فيها لسه متعرضتش، وإن شاء الله تتعرض الأيام الجاية، وأنا بظهر في الموسم الثاني من المسلسل... إن شاء الله يكون لي مسلسل في رمضان، لكن لسه مش أكيد، وما زلت أنتظر، وأنا متفائلة وعندي طاقة إيجابية".



كما أعلنت منى فاروق أنها تصوّر فيلماً في الفترة الحالية، لكنها لن تكشف عن تفاصيله إلى أن تنتهي منه. أما عن مشاركتها في الجزء الثاني من "الأب الروحي"، فقالت إنها لا تعلم شيئاً وسألت الشركة المنتجة ولم تتلقَّ رداً.

ورفضت فاروق الردّ على التعليقات المسيئة، مشيرةً إلى أنها لا تلتفت لهذه الأمور وتركز فقط في أمورها الحياتية، بالقول: "أنا خلاص أخدت حصانة من التعليقات دي... دايماً بكتب في كل مكان قدامي جملة أقسم بالله هنجح، وحياتنا لازم تكون مليانة طاقة إيجابية، وفيه بشر غريبة بتحاول تحبطنا... لكن اللي بيحب لك الخير هيحبك زي ما أنت".

ونصحت متابعيها قائلةً: "حتى لو مريت بظروف واكتأبت والدنيا وقفت، حتى لو حسيت إنك فعلاً في علاقة مرهقة، حتى لو بتحب حد أوي ومبقاش معاك لأي سبب ما، خليك ممتن لكل الحاجات الحلوة في حياتك، خليك ممتن مثلاً إنك كويس وبصحة كويسة... استمتع باللحظات الصغيرة مهما كانت صغيرة". وأضافت: "كل واحد بياخد نصيبه وأنا راضية وأكيد ربنا بيعوض ومتفائلة خير إن ربنا هيعوضني خير عن كل حاجة في الدنيا، تقع وتقوم وتقوم وتقع".

واختتمت منى فاروق البث المباشر متمنيةً أن تشارك في دراما رمضان 2022 إذ قالت: "أتمنى أشارك في حاجة رمضان 2022 وأنا موجودة في مصر ونفسي اشتغل ومحتاجة مساندة كل الناس".