دللي بشرتك بمستحضرات juana skin النقية

23 يناير 2022


أمضت جوانا مارتيني، وهي أحد مؤسِّسي علامةJuana Skin، سنوات طفولتها بين حنايا بساتين عائلتها المزروعة بأشجار الزيتون، وهنالك تعمَّقت صلتُها الوثيقة بالأرض والطبيعة.

"كنت أحب مساعدة والدي في عصرِ زيت الزيتون ومزجِه بأوراق الغار لصنعِ الصابون الحلبيّ الذي يتميز برائحةٍ فريدة ويتمتع بفوائد مذهلة لشفاء البشرة وصحتها. تعلمتُ أن المنافع العلاجية الهائلة للمكونات الطبيعية لا يمكن الاستفادة منها إلا بالحفاظ على الحالة الطبيعية قدر المستطاع وبكلِّ صبرٍ وأناة"، تقول جوانا.



وعندما لاحظت جوانا معاناة أولادها الثلاثة من الإجهاد والقلق في مسيرتهم المهنية، صمَّمت على إيجاد علاجٍ طبيعيٍّ لمساعدتهم. شرعت في بناء علامةٍ تجاريةٍ في عالم التجميل والعافية لابتكار منتجاتٍ تساعد في إضفاء التوازن على الذهن والجسد والبشرة، وتخفف الإجهاد.وتعاونت مع ابنها يان في دراسة نبات القنب لأنه نبات طبيٌّ يتمتع بقدرات شفائية استثنائية. وهكذا، أسسا معاً علامة جوانا سكين Juana Skin.

مستحضرات جوانا سكين للعناية بالبشرةتستفيد من الطاقة الهائلة لمركب الكانابيديول (CBD) المنتَج مباشرةً من المزارع، بحيث يتم جمعه بخلاصات نباتية علاجية لابتكار تركيباتٍ تعملُ بأكثر الطرق طبيعيةً وقد ثبتت فعاليتها سريرياً. هكذا، تصبح التركيباتمفعمة بالخلاصات الطبيعية الفائقة الفعالية لتنعم البشرة بفوائد مركب الكانابيديول بأكثر الطرق طبيعيةً.


يتمتع الكانابيديول CBD بفوائد مذهلة مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات للبشرة. إنه مكون ممتاز للعناية بالبشرة، إذ لا مثيل له من حيث قدرته على شفاء الجلد، وعلاج مشاكل الجلد الشائعة بفعالية مثل الأكزيما والصدفية وجفاف الجلد. وهو ممتاز أيضاً في مكافحة حب الشبابوعلاج البشرة وترطيبها وتحسين ملمسها ونضارتها.

والجمال النظيف بالنسبة إلى العلامة يعني إطلاق منتجات آمنة للناس والبيئة، أي غير سامة تم ابتكارها بعناية وفق نهج أخلاقي، مع الأخذ بعين الاعتبار صحة الإنسان والبيئة. وعلامة Juana Skinهي أول علامة تجارية للعناية بالبشرة في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا تحصل على تأكيد من EWG، وهو برنامج ترخيص عالمي يتبع معايير صحية صارمة، والمنتجات الحاصلة عليه نادرة جداً، ما يؤكد عدم استخدام العلامة لمواد ملوثة للبيئة.

ولأن أحد أهداف مؤسسة العلامة في الحياة تمكين المرأة، أتت بمجموعة متكاملة من المستحضرات ذات المكونات الطبيعية، منها ما يعمل على ترطيب البشرة ومنها تلك التي تساعد على استرخاء العضلات وتلك التي تساهم في الحد من التوتر وأخرى تغذي البشرة وتؤمن إشراقتها.