طليقة أحمد الفيشاوي توضح بصورة قصة المليون جنيه مقابل الفصح عن سبب طلاقها

القاهرة - "لها" 23 يناير 2022


انتشرت خلال اليومين الماضيين أخبار على بعض المواقع الإخبارية حول طلب ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي مبلغاً ضخماً وصل إلى مليون جنيه لتظهر في احد البرامج وتكشف أسرار طلاقها من الفيشاوي.

ونفت ندى كل ما أثير حول تلك الأخبار وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "لا صحة ولا لي صفة في هذا الخبر البائس ولا يمت لي بصلة نهائياً.. وأنا لست بحاجة مادية نهائياً تجبرني على فعل وطلب هذا الفعل الشائن.. وأنا أرفع وأعلى شأن من هذه الأخبار.. وستتم مقاضاة أي شخص أو جهة تتحدث على لساني".


وكانت ندى الكامل قد أعلنت انفصالها عن أحمد الفيشاوي من خلال منشور على حسابها بـ"فيسبوك قالت فيه: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا .. سأفتقدك كصديق كثيرًا".

واللافت في الأمر أن ندى الكامل كانت تحتفظ بحياتها الشخصية بعيدًا عن أنظار المتابعين، إلا أنها فور طلاقها أصبحت أكثر تواجدًا على مواقع السوشيال ميديا، ونشرت قبل أيام فيديو جريء ظهرت فيه وهي ترقص بملابس جريئة كاشفة صدرها بطريقة فاضحة، ما أثار جدلاً واسعًا، كما نشرت صورة جمعتها بصديقاتها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "اخرج مع الأشخاص الذين يناسبون مستقبلك.. وليس قصتك".