أول تعليق لشادي شامل بعد وفاة والده: "مات شهيداً"

القاهرة – "لها" 24 يناير 2022

فُجع الفنان شادي شامل بوفاة والده الصحافي شامل شهاب عبد المجيد خيري أمس الأحد، وأعلن عن تفاصيل وموعد الجنازة عبر حسابه الخاص في "إنستغرام". حيث نشر صورة لوالده وكتب معلّقاً عليها: "توفي إلى رحمة الله والدي حبيبي وقرّة عيني ونور قلبي وفلذة كبدي ومعلّمي وقدوتي، الصحافي الكبير شامل شهاب عبد المجيد خيري، وصلاة الجنازة غداً الاثنين 24 يناير الجاري، في مسجد الشرطة في صلاح عقب صلاه الظهر".

وودّع شادي شامل والده برسالة مؤثرة، كتب فيها: "والدي مات شهيداً وانكسر قلبي، انحنى ظهري، دبلت عيوني، جفّ ريقي، ارتعشت يدي، غمامة سوداء على عينيّ، يا من علّمني احترام النفس قبل احترام الغير، يا من علّمني المبادئ والقيم".

وأضاف: "فراقك صعب، وسأتذكر دائماً كلماتك العذبة لي، سأتذكر دائماً خوفك عليّ، سأتذكر دائماً عندما كنت تستمع وأنا أدندن بالعود، سأتذكر دائماً عندما كنت تنتظرني وأنا طفل صغير خارج المدرسة وتأخذني في حضنك، سأتذكر دائماً عندما كنت تطهو لي الطعام بيديك الكريمتين، وسأتذكر دائماً طبطبة يديك على كتفي".


واختتم شادي شامل رسالته بالقول: "أنا أكتب إليك هذه الكلمات ودموعي تنهمر انهماراً على خدي وصولاً إلى لحيتي، وإلى صدري إلى قلبي، لقد خُلع قلبي من مكانه، بحبك يا أعز من نفسي وهتوحشني، وأنا الآن يتيم".