مشهد البداية في "عروس بيروت 3" يشكّل صدمة للجميع... وظافر العابدين يشوّق الجمهور

24 يناير 2022

شوّق الفنان التونسي ظافر العابدين الجمهور للجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت"، الذي عُرضت الحلقة الأولى منه عبر منصة "شاهد VIP" وقناة MBC4.

وظهر العابدين في مقطع فيديو نشره عبر تطبيق "إنستغرام" وسط الثلوج، وشوّق متابعيه للموسم الثالث قائلاً: "قبل ما نثلج نقول لكم اليوم أول حلقة من "عروس بيروت"، تابعونا كل يوم على شاهد VIP و MBC4".


وأثار المشهد الأول من المسلسل ضجة كبيرة، حيث بدأ الموسم الجديد باتهام "فارس" لـ"ثريا" بقتل والدته "الست ليلى"، وتفاعل المشاهدون بشكل واسع مع مشهد البداية الذي زاد من حماسة المتابعين وجعلهم يطرحون أسئلة كثيرة، عما إذا كان الأمر حقيقة أم حلماً.

وعلّقت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص على هذا المشهد قائلةً إنه مشهد مهم جداً سيتضح معناه مع اقتراب نهاية الموسم، بالإضافة إلى مواجهة "ثريا" لصراع داخلي واكتشافها العديد من الأسرار عن ماضيها، مما يؤثر في حالتها النفسية، ويفهم متابعو المسلسل في النهاية لماذا تتصف شخصيتها بالعاطفية الشديدة والتعلّق بالعائلة.


يُذكر أن مسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزءين منه خلال عامَي 2019 و2020، ويشارك في بطولته: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد ومرام علي.