ابنة النجم "ذا روك" تراند على السوشيال ميديا... شاهدوا ماذا فعلت به

25 يناير 2022


يحرص النجم الأميركي دوين جونسون المعروف بـ"ذا روك" دائماً على مشاركة متابعيه على السوشيال ميديا بمواقفه الطريفة مع ابنته الصغيرة، والتي كان آخرها مقلباً نفّذته به.

ووثّق "ذا روك" المشهد من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث مع ابنته التي طلبت أن تشاركه لعبة "الإعصار" المفضلة لديها وهو مغمض العينين، لتحمل بعد ذلك في يدها ورقة ألمنيوم عليها كمية كبيرة من زبدة الفول السوداني وتباغته بوضع الفول على وجهه.

وأشار جونسون في تعليقه إلى أنه لم يتعلّم الدرس في كل مرة، لكنه سيحاول أن يكون حذراً في المرات المقبلة، ولام نفسه على ما يحدث له، مؤكداً أنه يتقبّل ذلك من باب صنع الذكريات مع أبنائه.


وأضاف أنه سيأتي يوم ويكبُر أبناؤه، ويتذكرون ما كانوا يفعلونه في الصغر، وسيكون مشهد تلطيخ وجهه بزبدة الفول السوداني هو الأبرز، مشدداً على أنهم عندما يكبرون سيكون آخر شيء يرغبون القيام به، التوقف عن تنفيذ المقالب بأبيهم.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف من متابعي "ذا روك" الذين أشادوا باهتمامه الدائم بأطفاله وحرصه على تقديم الأفضل لهم من خلال علاقته الجميلة معهم، والتي تظهر بوضوح من خلال المقاطع العائلية التي ينشرها.