BLACK OPIUM EAU DE PARFUM EXTREME عطر الجديد من Yves Saint Laurent Beauty

25 يناير 2022

شاعريّة فائقة. أنوثة فائقة. حيويّة فائقة. إنّه عطر الجرأة والتميّز، يأسر القلوب من الرشة الأولى ولا يُمكن الاستغناء عنه. قوة خارقة في قارورة برّاقة بأناقة الغلام روك. تتوق إليه جميع عاشقات العطور. دعوة إلى الرقص طوال الليل. فجّري الطاقة الكامنة في داخلك. لا تفوّتي أيّ حفلة تُقام غداً واتركي أثراً طويل الثبات سيرافقك حتّى الفجر، وما بعده. فهذا العطر يقدّم لك صياغة مكثّفة وأقوى من كلّ ما تتوقين إليه في عطر YSL الشهير...

في عام ٢٠١٤، أعاد عطر Black Opium أو دو بارفان تحديد مفهوم الجاذبيّة العطريّة من خلال أول تركيبة عطريّة نسائية على الإطلاق بنفحات القهوة، معزّزة بشذى الأزهار البيضاء الساحر ونسمات الفانيلا الآسرة. أمّا التأثير فجاذبية ما بعدها جاذبيّة. كدفقة من الأدرينالين تجري في العروق. جرعة خالصة من حبّ الذات تسري في الجسم.


في عام ٢٠٢١، قدّمت YSL Beauty صياغة معزّزة مع عطر BLACK OPIUM EAU DE PARFUM EXTREME. حدّة فائقة جديدة تقوم على نفحات القهوة حالكة السواد، تُضاف إليها جرعة زائدة جديدة وجريئة من شذى الباتشولي فائق الثبات. وتضفي عليها باقة من الأزهار البيضاء فيضاً من الأنوثة. سحرٌ ما بعده سحر، لتركيبة عطريّة فوّاحة بغاية الروعة.

بتميّزها، جرأتها وجاذبيّتها الأقوى من أيّ وقت مضى، ترتقي بطلة BLACK OPIUM زوي كرافيتز بالملحمة إلى مستويات جديدة، من خلال الحملة الإعلانيّة الأخيرة التي يتولّى إخراحها جوناثان ديبيان، بأسلوبه العصري المتطوّر. تسود الفيلم أجواء ألعاب الحاسوب، وهو يمثّل رحلة مذهلة داخل عالم BLACK OPIUM الرقمي، تجمع ما بين الواقع والمجال الافتراضي، أمّا المدخل إلى ذلك العالم فهو جرعة من عطر BLACK OPIUM أو دو بارفان. اللعبة: السعي للوصول إلى الكنز المنشود.


BLACK OPIUM EAU DE PARFUM EXTREME عطر شرقي بالنفحات الشهيّة من الجيل التالي، بلمسات Yves Saint Laurent.

عطرٌ آسر حالك السواد يتجاوز أقصى الحدود

مع إصدار BLACK OPIUM EAU DE PARFUM EXTREME، يتعمّق عطر YSL Beauty الشهير في جذوره الداكنة. تجسيد جديد للتباين بين الأسود والأبيض، الذي يشتهر به عطر أو دو بارفان الأصلي، بأقصى مستوى من التجاذب. قهوة حالكة السواد. أزهار ناصعة البياض. دون تنازلات. دون حدود.

ويكشف مبتكرو عطر أو دو بارفان الأصلي، خبراء صناعة العطور البارعون ناتالي لورسون، أوليفيه كريسب، أونورين بلان وخبيرة صناعة العطور الرئيسية ماري سالاماني، عن مصدر إلهامهم للتركيبة الجديدة: "التعمّق في أحلك ظلمات الليل، بعد انطفاء أضواء المدينة".

في عالم BLACK OPIUM EAU DE PARFUM EXTREME الليلي، تفوح مجموعة غنيّة من النفحات العطريّة الداكنة من المقدّمة المُنعشة، إلى النفحات القاعديّة الجذّابة وطويلة الثبات.

نسمات القهوة حالكة السواد. عبق جرعة من الإسبريسو فور خروجها طازجة من الماكينة. دفقة من الطاقة الخالصة، مستمدّة مباشرة من الكوب، أُعيد تجسيدها في صيغة نفحة عطريّة حصرياً لصالح YSL BEAUTY. في عطر BLACK OPIUM EAU DE PARFUM EXTREME، تطلّ النفحة المفعمة بالحيويّة المميِّزة لعطر أو دو بارفان الأصلي، بقوّة أكبر وطابع أدكن، تعزّزها المرارة الغنيّة لمركّز الكاكاو الأسود.