بالفيديو - أمل عرفة تكشف أسراراً عن وفاة والدتها... وهذا ما قالته عن الخيانة الزوجية

26 يناير 2022

عبّرت النجمة السورية أمل عرفة عن خيبة أملها وخذلانها من الكثير من الأشخاص بعد رحيل والدها الموسيقار سهيل عرفة، مشيرةً إلى أن أحداً لم يساندها في أزماتها.

وأوضحت أمل خلال استضافتها في برنامج "40" الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار على شاشة "أم تي في" اللبنانية أن رحيل والدها تزامن مع فشل تجربتها الإنتاجية الأولى في مسلسل "سايكو"، وهو ما تسبب في تراكم الديون عليها، وقالت: "بقيت كريشة في مهب الريح طوال عام كامل من دون أن يساعدني أحد".

وأضافت: "طلاقي من الفنان عبد المنعم عمايري زاد من أزمة فقدان والدي، يعني حتى السند يلي كان ممكن ارخي عليه ويساعدني راح".


وروت عرفة للمرة الأولى لحظات مؤثرة سبقت وفاة والدتها، قائلةً: "عندما سمعت بخبر تدهور حالة والدتي الصحية أثناء تواجدها في المستشفى، ذهبت إلى هناك برفقة الفنان عبد المنعم عمايري وكانت تتواجد في الغرفة معها طفلة في غيبوبة، فطلب مني الأخير عدم الصراخ من أجل الطفلة وأهلها، وهو ما قمت به بالفعل وطلبت منه أن يضع يدي والدتي على كتفي كأنني أغمرها آخر غمرة".


وخلال اللقاء، نفت أمل عرفة تعرّضها للخيانة من زوجها السابق، وأكدت أن انفصالهما يعود لأسباب أخرى، وأن التحدث عنها من الخطوط الحمراء في حياتها التي لا تسمح لأحد بأن يتجاوزها.