بالفيديو - شاهدوا طريقة حكيم الطريفة للتغلب على ألم الأسنان

القاهرة - "لها" 26 يناير 2022


نشر المطرب الشعبي حكيم عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو طريفاً من داخل إحدى عيادات الأسنان أثناء فحص الطبيب لأسنانه ومعالجتها.

وداعب حكيم جمهوره أثناء مواصلة الطبيب عمله، فظهر وهو يغنّي ويصفق أثناء جلسة العلاج، وأشاد بعدها بمهارة طبيبه، وعلّق قائلا: "أنا مش شايف قدامي غير صفين لولي"، مستعيناً بالحوار الغنائي بين "موسيقار الأجيال" محمد عبد الوهاب والفنانة راقية إبراهيم من فيلم "رصاصة في القلب".


وكان حكيم قد نشر من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة احتفل بها بعيد الشرطة المصرية، والذي يوافق 25 كانون الثاني (يناير) من كل عام، وعلّق عليها قائلاً: "الرجالة الجدعان أخواتنا وأصحابنا اللي بنفتخر بيهم ودايماً بيشرفونا بحبهم لمصر وتضحياتهم بكل ما يملكون لحمايتنا".

وأضاف: "بنهني نفسنا أننا عندنا شرطة وطنية ومحترفة، وأقول لكم كل سنة وأنتم الغالين وربنا يحرسكم لمصر مش هنقدر نوفّيكم حقكم، إحنا وراكم وبندعمكم يا أبطال، كل سنة وشرطة بلدنا بخير".

ويواصل حكيم البروفات الخاصة بأحدث حفلة سيحييها الخميس المقبل في استاد الهوكي، وسيقدّم خلالها 12 أغنية متنوعة ما بين قديمة وحديثة قدّمها خلال مشواره الفني الممتد لـ 30 عاما، كما سيقدّم في الحفل عدداً من الاستعراضات الجديدة التي سيحضرها الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار، وقد تم تجهيز المسرح بأحدث التقنيات العالمية.