الموت يُفجع حنان مطاوع ووالدتها سهير المرشدي

القاهرة – "لها" 27 يناير 2022

نعت الفنانة حنان مطاوع، وفاة خالتها الكاتبة الصحافية زينب المرشدي منتصر، شقيقة الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، وذلك عبر صفحتها الخاصة في "فيسبوك"، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بخالتها الراحلة وعلّقت عليها بالقول: "رحيل أغلى الناس خالتي وأمي الثانية وصديقتي الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر، صاحبة فضل كبير عليا وصاحبة مكانة خاصة في روحي، الله يرحمها ويصبّر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتي في رعاية الرحمن الرحيم".


وتخوض حنان مطاوع تجربة البطولة المطلقة في "وش تالت"؛ حيث حصلت أخيراً على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "قابل للكسر"، من الـ"مهرجان المصري- الأميركي للسينما والفنون" الذي نُظّم في نيويورك.

وحصد الفيلم أيضاً جائزة أفضل فيلم، بعد نيل مطاوع جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم نفسه من "مهرجان الأمل السينمائي" الذي أُقيم في السويد.

الجدير ذكره، أن حنان مطاوع شاركت في مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عُرض في رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة: طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، وشيرين، ورشدي الشامي، ونور محمود، وكريم سرور، وحسني شتا، وخالد كمال.