عبير الشرقاوي تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدها

القاهرة – "لها" 27 يناير 2022

كشفت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي عن تطورات الحالية الصحية لوالدها المخرج الكبير جلال الشرقاوي، حيث أكدت أنه لا يزال في العناية المركزة، منذ إصابته بفيروس كورونا.

وقالت عبير في تصريحات صحافية، إن حالة والدها الصحية غير مستقرة، وتشهد تحسناً بطيئاً، موضحةً أن والدها كان له تاريخ مرضي في الرئة، قبل ظهور فيروس كورونا؛ ما جعل إصابته بالفيروس خطرة.


وعن مصدر العدوى، قالت إنها جاءته في المنزل، وأنه لم يخرج منذ بداية انتشار الفيروس، مؤكدةً أنها في انتظار نتيجة المسحة الجديدة، وتأمل أن تكون سلبية.

وكانت عبير قد نشرت عبر صفحتها الشخصية في "فيسبوك" منشوراً تدعو فيه بالشفاء لوالدها قائلة: "أقسم عليك يا ربي باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت وإذا استرحمت به رحمت أن تشفي عبدك جلال أمين الشرقاوى شفاء لا يغادر سقماً، وتجعل مستوى الكاربون في الدم 35 وتجعل مسحة كورونا سلبية".

وأضافت: "يا رب ترده إلى بيته سالماً غانماً وتشفي رئته وتجعلها في أحسن حال وتسترد وظائفها على أكمل وجه، اللّهم صلَّ وسلّم على محمد وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيرا... أحبائى أمّنوا بالله عليكم".

وانهالت التعليقات والأدعية من محبّي المخرج جلال الشرقاوي، متمنين له الشفاء العاجل، واستقرار نسبة الأكسجين في الدم، وخروجه من المستشفى في أقرب وقت.