الفنانون يهنئون المنتخب المصري بفوزه على الـ"كوت ديفوار"

القاهرة – "لها" 27 يناير 2022

فور انتهاء مباراة المنتخب المصري مع نظيره الإيفواري في بطولة الأمم الإفريقية المُقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز مصر بضربات الترجيح، انطلقت صفحات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي لتغرّد بعبارات التهنئة للمنتخب المصري على فوزه الثمين، وتأهّله الى دور ربع النهائي، وكان أبرزهم ليلى علوي وسمية الخشاب ومحمد هنيدي وهند صبري.

فقد شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة لمنتخب مصر، هنّأت من خلالها المنتخب بالفوز وتأهله الى ربع النهائي.

وحرصت سمية الخشاب كعادتها على المشاركة في كل الأحداث المهمة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "أقوى مباراة في البطولة، بجد برافو وشكراً ليكم كلكم يا أبطال... منتخب مصر".

وهنّأ المطرب الشعبي محمود الليثي منتخب مصر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مبروك منتخب مصر العظيم".

ووجّه الفنان محمد هنيدي شكراً خاصّاً الى كلٍ من محمد أبو جبل ومحمد الشناوي، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لحارسَي المرمى، وعلق عليها قائلاً: "شكر خاص للرجالة دي النهارده، الشناوي عمل اللي ماحدش يصدّقه وقدّم أداء عالمي، وأبو جبل كان قد المسؤولية وماحسناش بأي تغيير... شكراً ليكم".

وشاركت الفنانة التونسية هند صبري الاحتفال مع الشعب المصري، وكتبت عبر خاصية "ستوري" الملحقة بحسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”: "مبروك للمنتخب المصري الترشح للنهائي".

وهنّأت الفنانة رانيا يوسف المنتخب المصري، وكتبت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "ألف مبروك لمنتخب الأبطال".

وشارك الفنان ماجد الكدواني صورة له كُتب عليها "وصل وصل"، وعلق عليها قائلاً: "صورة يمكنك سماعها الآن، ألف مبروك المنتخب المصري العظيم".