بعد تأجيل فيلمها الجديد.. حورية فرغلي: هذا هو السبب الحقيقي

القاهرة - "لها" 29 يناير 2022

رغم أن فيلم "براءة ريا وسكينة" يتم تصويره منذ مدة زادت على العامين إلا أن التأجيلات الكثيرة حالت حتى الآن دون استكمال التصوير بشكل نهائي.

وكشفت بطلة العمل الفنانة حورية فرغلي في تصريحات صحافية، عن السبب الحقيقي لتأجيل التصوير من جديد.

وقالت حورية: "عرفت بعودة العمل حينما عدت من لبنان، ولكن سنؤجل التصوير فترة قليلة وذلك لأن المنتج كُسرت قدمه في الكواليس، ونحن نتناول في العمل حياة ريا وسكينة ولكن من منطقة مختلفة عما تناولتها أعمال فنية من قبل".

وعلى جانب آخر كشفت الفنانة حورية فرغلي صعوبة تجسيدها لشخصية رباب بمسلسل "أيام" الذي يعرض عبر فضائية MBC.

وقالت: "أحببت المسلسل جداً وتحمست له منذ قراءة السيناريو، كما أنني أخذت شخصية رباب كتحدٍ لأنها كانت صعبة في تأثيرها وبعيدة تمام عن الصورة التي يعرفها الجميع عني، كما أنني لم أعتد على اللغة الشعبية التي أنطقها بالعمل بسهولة، حتى أن هناك بعض الكلمات لم أستطع قولها".

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت لأول مرة عن صلة القرابة بينها وبين الفنان رشوان توفيق قائلة: "رشوان توفيق ابن خالة والدي وهناك علاقة أسرية بيننا وتحدثنا سويا بعد أزمته الأخيرة مع ابنته وحزنت عليه لأن ما حدث له لا يشبهنا ولم أحاول الصلح لأن الأمر له علاقة بزوج ابنته لذلك لم أتدخل".

وكانت حورية قد دعمت الفنان رشوان توفيق بعد أزمته الأخيرة مع ابنته، كاتبة على حسابها بـ"إنستغرام" الآية الكريمة: "وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً* وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيراً"، وعلقت قائلة: "كلنا ولادك يا أستاذ رشوان.. ومتزعلش إحنا كلنا جنبك".