تركي آل الشيخ يدافع عن حسن الرداد: "لكل تافه... استمر في تفاهتك"

30 يناير 2022

دافع رئيس "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية المستشار تركي آل الشيخ عن الفنان المصري حسن الرداد بعد تداول تصريحات محرّفة عنه تشير إلى إرادته ترك مصر والعيش في السعودية.

وقال: "لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ فالمملكة منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحاضر وإلى آخر الزمان أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وأرض الخير والأمن والأمان، وحاضنة الفن والإعلام التي تسعد بوجود أكثر من 3 ملايين مصري شقيق نفخر بهم كما نفخر بوجود أكثر من 600 ألف سعودي في مصر الحبيبة".

وأضاف: "تُرِكَت كل هذه الإيجابيات والحفل الكبير غير المسبوق بشهادة الجميع، وتم التركيز بشكل تافه على نقاط غير خافي الهدف منها، أقول لكل ناجح عربي خصوصًا والعالم عامة، أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك، وداعمة لك بوجود قائد ملهم ورؤية عظيمة".

وأشار إلى منتقدي الرداد بقوله: "أقول لكل تافه استمر في تفاهتك واستمتع بنجاح الآخرين، تحياتي لكل من حضر، ومعذور كل من لم يستطع الحضور لظروف.. حفظ الله بلدي وقيادتي وكل البلاد العربية آمين، محبكم".


وكان الرداد أكّد أن تصريحات صحافية منسوبة إليه تم تحريفها، فكتب عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: "تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل تريند على حساب اسمي ويردده وراءهم شوية عيال متخفية وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح".