بعد إصابتها بسبب خطأ زميلها.. عفاف مصطفى تكشف تطورات حالتها

القاهرة - "لها" 30 يناير 2022

نشرت الفنانة عفاف مصطفى، على حسابها الخاص بـ"فيسبوك"، منشوراً كشفت من خلاله عن أنها مازالت تشعر بألم في ذراعها، بسبب خطأ من زميل لها في مشهد من أحد أعمالها الدرامية التي صورتها مؤخرًا.

وكتبت قائلة: "أشكو من ألم ذراعي للآن بسبب خطأ من زميل زقني من شهر فات دون قصد في المشهد فوقعت عليه.. ومبقاش العلاج بيعمل مفعول مع تقدم السن.. دي مش إصابة عمل؟ أحاسب مين هنا.. الممثل ولا مين؟

وكانت عفاف مصطفى قد أعلنت منذ فترة عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك"، خضوعها لعملية جراحية دقيقة، حيث نشرت عدداً من الصور من داخل المستشفى وعلقت على الصور قائلة: "أجريت عملية جراحية دقيقة أمس الثلاثاء، وتمت بنجاح، الصور قبل إجراء العملية، لا ينقصني سوى دعواتكم الطيبة لي بتمام الشفاء".

وكانت عفاف مصطفى قد أثارت الجدل بعد انتقادها الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، ثم اعتذارها له.

وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف مصطفي، دورها فى مسلسل "الفتوة" والذي شاركت فيه الفنان ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج حسين المنباوي.