طارق لطفي يوضح حقيقة مشاركة مي عز الدين في "جزيرة غمام"

القاهرة – "لها" 31 يناير 2022

بعد انتشار أخبار عن انضمام الفنانة مي عز الدين إلى طاقم عمل مسلسل "جزيرة غمام"، الذي يلعب بطولته الفنان طارق لطفي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، كشف بطل المسلسل في تصريحات صحافية أن كل الأخبار المنتشرة على مواقع تواصل الاجتماعي ليست صحيحة، مشيراً إلى أنه يتشرّف بالعمل مع مي عز الدين، ولكنها لن تشارك في المسلسل.

وكانت مي قد أعلنت أنها لن تخوض السباق الرمضاني الدرامي المقبل، إلا أن أخباراً انتشرت عن موافقتها على المشاركة في مسلسل "جزيرة غمام"، ليتضح في ما بعد أنها غير صحيحة.

ويشارك طارق لطفي في بطولة المسلسل، فتحي عبدالوهاب، وهو من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وجارٍ التعاقد مع باقي فريق العمل الجديد.

يُذكر أن آخر ما قدّمته مي عز الدين، مسلسل "خيط حرير"، من إخراج إبراهيم فخر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سوسن بدر، مي سليم، محمود عبد الغني، نسمة النجار، أحمد صيام، وحنان سليمان.

كما قدّم طارق لطفي في رمضان الماضي مسلسل "القاهرة كابول"، وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركه في البطولة الفنانون: فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع وغيرهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.