بالفيديو - مفاجأة غير متوقعة من زوجة عمرو دياب في "موسم الرياض"

31 يناير 2022

أثارت زوجة النجم المصري عمرو دياب زينة عاشور، ضجة كبيرة من خلال رسالة قصيرة كشفت من خلالها عن تفاصيل عمل مسرحي جديد شاركت في وضع الرؤية الخاصة به، ويحمل عنوان "كان يا ما كان"، وهو من إنتاج سعودي- بريطاني مشترك.

وطرحت عاشور عبر خاصية الستوريز في "إنستغرام" منشوراً للترويج للمسرحية وعلّقت عليه بالقول: "سعيدة وفخورة بأول عرض لمسرحية فريدة من نوعها من إنتاج سعودي- بريطاني مشترك، مسرحية "كان يا ما كان" في الرياض والافتتاح يوم 5 فبراير".


كذلك نشرت زينة عاشور مقطع فيديو قصيراً من كواليس التحضيرات للمسرحية، والتي تُجرى بشكل مكثف خلال هذه الفترة، وكشفت الكواليس عن فخامة العرض والإمكانيات الضخمة المستخدمة، موضحة أن المسرحية عبارة عن مجموعة من الحكايات الخاصة بـ"ألف ليلة وليلة" وستقدّم بأسلوب مختلف يجمع ما بين الخيال والواقع.


وعلّقت عاشور على المقطع: "عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة من خلال تركيزه على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها، وتعيد مسرحية "كان يا ما كان" تعريف اهتمامنا بالمعنى والركائز الحياتية التي تسعى إلى ترسيخها، يتبنى هذا العمل مجموعة من حكايات "ألف ليلة وليلة" ويعيد تأطيرها، ليرتسم بذلك سرد شفاف وصادق يمتزج فيه الخيال بالواقع".