مهيرة عبد العزيز وتجربة تمثيلية جديدة ! "كازانوفا" تجمعها بألمع النجوم في موسم الرياض

02 فبراير 2022

تخوض الممثلة الإماراتية - المصرية مهيرة عبد العزيز تجربة تمثيلية جديدة ولأول مرة على خشبة المسرح من خلال مشاركتها في بطولة مسرحية "كازانوفا" في "موسم الرياض"، الذي يُقام في السعودية بالتنسيق مع "الهيئة العامة للترفيه".


ومرة جديدة تثبت مهيرة أنها على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها في مجال التمثيل، وذلك بعد نجاح تجاربها التمثيلية السابقة، سواء في الدراما من خلال مشاركتها في مسلسل "المنصة"، أو في السينما بقيامها ببطولة فيلم "الكمين".

شخصية مختلفة وجديدة من حيث الأداء ستقدّمها مهيرة عبد العزيز على خشبة المسرح في اتصال مباشرة مع الجمهور، لتضيف الى مسيرتها الإعلامية والتمثيلية المزيد من التألق.

وكانت مهيرة قد نشرت عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام" البوستر الرسمي الخاص بشخصيتها في المسرحية، وعلّقت عليه قائلةً:" وأخيراااااااا. سعيدة بإعلان مشاركتي في بطولة أول عمل مسرحي لي مع نجوم مصر والعالم العربي... مسرحية "كازانوفا" في "موسم الرياض"".


ثم عادت ونشرت مقطع فيديو من كواليس البروفات الخاصة بالمسرحية، وعلّقت عليه بالقول:"يا ترى مين كازانوفا، حمدي الميرغني ولا حسن الرداد ولا عمر يوسف؟، ٢/٢/٢٠٢٢ هتعرفوا مين".

يُشار إلى أن المسرحية التي سينطلق عرضها يوم غدٍ ضمن فاعليات "موسم الرياض" في السعودية، تضم أسماء لامعة من النجوم المصريين، بينهم: حسن الرداد وعمرو يوسف وحمدي الميرغني وسعد الصغير وهالة فاخر ونسرين طافش وساندي علي وطاهر أبو الليل، وهي من تأليف ضياء محمد، إنتاج حمدي بدر وإخراج هشام عطوة.