إصابة منة عرفة وزوجها محمود المهدي وأسرتها بكورونا: الوضع صعب

القاهرة – "لها" 02 فبراير 2022

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة من خلال منشور عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" عن إصابتها وزوجها الفنان محمود المهدي وأفراد أسرتها بفيروس كورونا.

ونشرت منة صورتها من المستشفى وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء، حيث كتبت: "الحمد لله دائماً وأبداً أنا وماما والبيت كله ومحمود إيجابي كورونا، كلنا تعبانين جداً، إدعولنا الموضوع طلع صعب أوي، ربنا يشفي كل مريض".

وكانت منة قد أكدت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، أنها ترفض تقديم أي مشاهد جريئة في أعمالها حتى لا يكون في أرشيفها الفني شيء تخجل منه في المستقبل أو يحرجها أمام أولادها.


وأوضحت أن لا خلاف بينها وبين الفنان محمد نجاتي، وما حدث كان خلافاً بين الأخير وزوجها، ولم تتدخل فيه.

يُذكر أنه عُرضت لمنة عرفة أخيراً حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، وتلعب فيها دور "مروة"، الصديقة المقرّبة من "خديجة" (مايان السيد)، والداعمة لها في كل المواقف.

وتدور أحداث حكاية "حلم حياتي" حول "خديجة"، الفتاة التي تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها، وشارك في بطولة الحكاية: تيام قمر، يوسف عثمان، ومروة أنور، وهي قصة يسري الفخراني، تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.