بالصور - دنيا سمير غانم تدعم أبطال "حامل اللقب" في غياب دينا الشربيني

القاهرة – "لها" 03 فبراير 2022

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على دعم صديقها الفنان هشام ماجد وباقي أبطال فيلم "حامل اللقب" في عرضه الأول الذي انطلق أمس الأربعاء في دور السينما.

ونشرت دنيا عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة تجمعها مع هشام ماجد، وعلّقت عليها قائلةً: "مبروك يا أطيب وألذ شوما في العالم، ربنا يوفقك يا رب... حامل اللقب".


وكان قد أُقيم مساء أمس الأربعاء العرض الخاص لفيلم "حامل اللقب" في إحدى دور السينما في الزمالك، وحرص على حضوره الكثير من أبطال الفيلم، ومنهم: هشام ماجد ومحمد سلام وأحمد فتحي، والمنتج محمد حفظي، بينما تخلّفت بطلة الفيلم دينا الشربيني عن الحضور.

كما حضر العرض الخاص للفيلم الكوميدي الفنانان شريف رمزي وشهد رمزي، ونال استحسان الكثير من الحضور.

وتدور أحداث فيلم "حامل اللقب" حول لاعب كرة قدم يدعى "يحيى أو يايا" يتزوج من فتاة تعمل طبيبة أمراض نسائية، وتبدأ المشاكل في حياتهما الزوجية لأن الزوجة ترغب في إنجاب الأطفال بينما يرى الزوج أن من الأفضل الانتظار قليلاً.

ويُعدّ الفيلم أولى البطولات السينمائية المطلقة لهشام ماجد بعيداً من زميله ورفيق دربه شيكو، والذي كوّن معه طوال السنوات الماضية ثنائياً ناجحاً سواء في السينما أو التلفزيون، وهو الثنائي الذي تشكّل بعدما انفصل عنهما فنياً الفنان أحمد فهمي.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانون: محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، محمد الكيلاني، وعماد رشاد، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.