بالفيديو - أحمد فهمي يكشف عن مهاراته في كرة القدم ويوجّه سؤالاً إلى محمد صلاح

القاهرة – "لها" 03 فبراير 2022

نشر الممثل والمطرب أحمد فهمي، نجم فريق "واما" عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كشف من خلاله عن امتلاكه مهارات فنية في كرة القدم التي ظل يتلاعب بها أمام الكاميرا.

وظهر فهمي في الفيديو وهو يستعرض مهاراته في كرة القدم، وعلّق عليه بتوجيه سؤال الى النجم المصري العالمي محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنكليزي، كاتباً: "سؤال للكينغ محمد صلاح أنا ولا فرمینیو".


يُذكر أن فهمي كان قد كشف عن الاختلافات في فريق "واما" حين إنشائه عام 2003 والآن، مؤكداً أنهم أصبحوا يرون كل شيء بقدر حجمه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON: "بنعامل بعض في الفرقة على إننا إخوات ولازم نكلم بعض كل يوم وبنتواصل دائماً". وتابع موضحاً: "لا أحبّذ أن يدخل أحد أبنائي معهد الكونسرفتوار، لأنني عندما التحقت بهذا المجال كانت هناك خبرات استفدنا منها".

ومن ناحية أخرى، يعود الفنان أحمد فهمي إلى تقديم البرامج من خلال برنامج "أحلى كلام"، المقرر عرضه يوم الجمعة المقبل على قناة "الحياة"، حيث طرح الإعلان التشويقي للبرنامج عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في الإعلان وهو يتحدث عن مواهبه، بدايةً من العزف على آلة الكمان، مروراً بالغناء والتمثيل، وصولاً إلى تقديم البرامج.

: