زوج منة عرفة يكشف تطورات حالتهما الصحية بسبب كورونا

القاهرة – "لها" 04 فبراير 2022

كتب محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً كشف من خلاله عن تطورات حالتهما الصحية بعد إعلانها عن إصابتهما وأسرتها بفيروس كورونا، قائلاً: "ربنا يشفي كل مريض يا رب بجد محدش يستهتر اليومين دول أنا ومنة كنا بطلنا ناخد الاحتياطات زي كل الناس". وأضاف: "تعبت جامد.. وأنا وأهلها اتعدينا كورونا... بجد التعب صعب أوي وربنا يحمي كل واحد بجد خلو بالكم إحنا شباب هنستحمل بس الأهل مش هتقدر بالذات الناس الكبيرة وادعولنا لو سمحتوا".

وكانت منة عرفة قد أعلنت إصابتها وزوجها وأسرتها بفيروس كورونا، ونشرت عبر خاصة القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي في "إنستغرام"، صورة لها من المستشفى وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء، وأرفقت الصورة بالتعليق: "الحمد لله دائماً وأبداً، أنا وماما والبيت كله ومحمود إيجابي كورونا، كلنا تعبانين جداً، إدعولنا الموضوع طلع صعب أوي، ربنا يشفي كل مريض".

من ناحية أخرى، أكدت منة عرفة أنها ترفض تقديم أي مشاهد جريئة في أعمالها حتى لا يكون في أرشيفها الفني شيء تخجل منه في المستقبل أو يُحرجها أمام أولادها.

وأوضحت عرفة خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه ياسمين عز عبر قناة "MBC مصر"، أن لا خلاف بينها وبين الفنان محمد نجاتي، بل الخلاف حدث بين الأخير وزوجها، وهي لا دخل لها فيه.