بعد إنتقاده لإبنتهما... كيم كارداشيان تشن هجوماً لاذعاً على طليقها

06 فبراير 2022


لم تتمكن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البقاء صامتة بعد إنتقادات زوجها السابق الفنان كانيه ويست المستمرة لها ولابنتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخرجت عن صمتها لتهاجمه بقوة.

ونشرت كيم بيانا عبر حسابها الخاص على "انستغرام" كتبت فيه: "أنا انتقد زوجي السابق لمهاجمتي، إن حساب ابنتي على تيك توك خاضع للرقابة والإشراف وهو يجلب السعادة لها".

وتابعت: "إن حاجة كانيه ويست المستمرة لمهاجمتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي المقابلات هي أكثر ضرراً على ابنتنا نورث من تيك توك".

وأضافت: "بصفتي والدتها فإنني أبذل كل ما أستطيع لحمايتها والسماح لها بالتعبير عن رأيها في نفس الوقت وإبداعها الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع متشور كيم، واعرب الكثير منهم عن استغرابهم من هجوم ويست غلى ابنته البالغة من العمر 8 سنوات وانتقادها بعدما أنشأت حساب خاص لنقل مواهبها في الرقص والحركة على "تيك توك".

وكان المغني الأميركي نشر عبر حسابه بإنستغرام لقطة لابنته نورث، من حساب تيك توك الذي أنشأته مع والدتها في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وعلق عليها: "بمناسبة أن هذا هو أول طلاق لي، أحتاج إلى معرفة ما الذي يجب أن أفعله بشأن وجود ابنتي على تيك توك ضد رغبتي؟".