بالفيديو - هجوم قاسٍ على بسمة بعد حديثها عن الرضالة الطبيعية: "أنا لست بقرة"

القاهرة - "لها" 06 فبراير 2022


أثارت الفنانة بسمة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعيبعد تصريحاتها حول إرضاع ابنتها خلال لقائها ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر شاشة «النهار»، مساء الجمعة.

وقالت بسمة، عن تفكيرها في رفض إرضاع ابنتها، قبل ولادتها قائلة: "أنا مش بقرة ولا أمارس دور البقرة في حياة حد". وهو الأمر الذي دعا عددا كبيراً من متابعاتالسوشيال ميديا لانتقادها لهذه التصريحات.

وأضافت، أنها بعد الولادة تبدل الحال نهائيًا حيث أنها أرضّعت طفلتها نادية، طبيعيًّا لمدة عامين ليس كل ساعتين أو أربع أو ست ساعات لكن وقتما كانت تريد.

وتابعت: "كنت أرفض إن طفل ينام جنبي.. أنا بتقلب ونومي تقيل ومش عاوزة طفل ينام جنبي.. لما رجعت من المستشفى يوم الولادة كان سريرها جاهز علشان تنام لوحدها.. كنت فاكرة إن الحياة هتمشي كده لكني اكتشفت إنه مش حقيقي".


وأشارت إلى أن الأمومة غيرتها بشكل كبير، وقالت إن ابنتها أصبحت تتحكم فيها بشكل كبير، وعقبت: "هيَّ لفاني على صابعها الصغير"، موضحة أنها تعرضت لاكتئاب بعد الولادة، وذكرت: "في أول يومين بعد الولادة كانوا بيجروا ورايا يقولولي رضعي البنت علشان جعانة وأنا كنت رافضة".

ولفتت إلى أنها أحبت طفلتها منذ اللحظة الأولى لكنّها لم تكن تعرف كيفية التحكم فيها، موضحة أن العامل الحاسم في ارتباطها بطفلتها تمثل في قضائهما فترة طويلة معاً.