بالفيديو - شمس تكشف سرّ غيابها عن التمثيل وقصة خلافها مع حمو بيكا

القاهرة - "لها" 06 فبراير 2022


خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها نص الكلام المذاع عبر شاشة النهار كشفت الفنانة شمس، الغائبة عن الشاشة منذ فترة، عن حقيقة خلافها مع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، مشيرة إلى أنه لا يمثل لها أي شيء ولا تعرفه.

وقالت: "حصل بيننا شيء شخصيا وجعني، وهو أن مخرج ما طلب مني المشاركة في مسلسل به حمو بيكا، ولكني اعتذرت لسبب ما، وعلمت أن حمو بيكا أشار إليّ أنه لا يعرفني".


وواصلت: "فوجئت بما قاله حمو بيكا حول عدم معرفته بي كممثلة، لأني شاركت في العديد من الأعمال الفنية بجانب نجوم كبار مثل الفنانة العظيمة يسرا، وبالرغم من ذلك كانوا في قمة التواضع، والفنان عمرو دياب شخصيا لم يكسر خاطر أحد من قبل".

ووجهت شمس رسالة قوية لحمو بيكا، قائلة: "الفن ليه أصول حتى لو مفيش موهبة بس على الأقل فيه أخلاق، إنما أنت لا شكل ولا منظر ولا موهبة وكمان قلة أدب، ودايماً بيخبط في الناس مش أنا بس".

وعن سبب ابتعادها عن الفن لفترة طويلة، قالت شمس إنها تعرضت لصدمة بسبب الأعمال التي شاركت بها مؤخراً، مضيفة: "أنا صدمت بسبب حاجات كتير، والأعمال اللي فكرت الانضمام لها كانت دون المستوى، والمخرجين مش فاهمين حاجة وشباب صغير عايز يخرج وخلاص".

وأكدت أنها لم تبتعد عن الساحة الفنية، ولكنها قللت من المشاركة في الأعمال الفنية، إذ أصبحت تختار الأعمال بعناية وتشارك إذا كان العمل على قدر من الكفاءة والسيناريو جيد.


وكشفت عن موقف مرت به أثناء مشاركتها في أحد الأفلام، قائلة: "أثناء تصويري فيلم غدر اتفاق، عرض عليّ عدد من الشباب مساعدتهم في فيلمهم الجديد، ووافقت لأنهم أكدوا أن الفيلم به العديد من النجوم، وعندما ذهبت إلى موقع التصوير فوجئت بأن المكان والمعدات ليست مناسبة لتصوير فيلم أو أي عمل فني".

وواصلت: "وجدت 25 فتاة وولداً وكشاف نور بسيط، وأتضح أنهم كانوا نصابين ولا يوجد أي فيلم من الأساس، وروجوا شائعة أني نصابة وأخذت منهم 3 آلاف جنيه ولم أستكمل الفيلم، ولكنها غلطتي منذ البداية لأني كنت مشتاقة للعودة إلى التمثيل بعد فترة غياب، خصوصا أني أشعر بالحرج الشديد من التواصل مع منتج أو مخرج وأطلب المشاركة بأي عمل فني".