رفع دعاية مسلسل ليلى علوي الجديد وباسم سمرة يردّ

القاهرة - "لها" 06 فبراير 2022


فوجئ رواد إحدى المنصات الإلكترونية بحذف كل الدعاية التي أعلنت عليها عن مسلسل الفنانة ليلى علوي الجديد "منورة بأهلها" والذي يشاركها في بطولته الفنان باسم سمرة، وذلك قبل عرضه بساعات قليلة، إذ كان من المقرر عرضه (الجمعة) الموافق 4 من شباط (فبراير) الجاري.

وترددت أقاويل حول أن السبب الحقيقي لحذف دعاية المسلسل هو تدوينة لباسم سمرة، على حسابه الخاص بـ"تويتر"، يدعم فيها الفنان محمد صبحي؛ بسبب أزمته الأخيرة مع نقابة الممثلين.

وقال باسم سمرة، في تصريحات صحافية، إنه هو من كتب هذه التدوينة وهذا رأيه، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل، مشيرا إلى أنه لا يُحب أن يعطي الأمور أكثر من حجمها، وأنه يكتفي بما قاله فقط، وغير مسؤول عمّا يحدث للمسلسل.

وأكدت مصادر من داخل قناة mbc، في تصريحات صحافية، أنهم لم يتم تبليغهم بشكل رسمي بعدم عرض المسلسل، أو أن السبب الحقيقي وراء ما يحدث هو تعليق باسم سمرة ودعمه لـمحمد صبحي، ومن الواضح أن هناك أمرا آخر لكن لم يتم التصريح به حتى الآن.

من ناحية أخرى لم تعلق الفنانة ليلي علوي على ما حدث من حذف لدعاية مسلسلها الذي كانت تعتبره تعويضاً لها عن غيابها في موسم رمضان القادم.

"منورة بأهلها" تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، بجوار ليلى علوي وباسم سمرة، منهم غادة عادل، أحمد السعدني، وناهد السباعي، ويضم المسلسل العديد من القصص في عشر حلقات.