دار بولغاري BVLGARI تعلن شراكتها مع الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA

06 فبراير 2022


أعلنت دار بولغاري BVLGARI أنها أصبحت الشريك الرسمي للساعات والمجوهرات مع الأكاديمية البريطانية للأفلام لعام 2022، في خطوة تؤكد عشق الدار لعالم السينما على مدى أجيال عدة، بحيث ظهرت مجوهرات بولغاري في أكثر من 40 فيلماً سينمائياً (مع شارون ستون في فيلم "كازينو"، ولايدي غاغا في فيلم "دار غوتشي") وتألقت بها نجمات شهيرات مثل إنغريد بيرغمان، وأودري هيبورن، وبريانكا شوبرا جوناس وزيندايا.

وفي هذا السياق، قال جان كريستوف بابين، المدير العام التنفيذي لمجموعة بولغاري: "تملك دار بولغاري تاريخاً طويلاً مع الشاشة الفضية. وقد اختارت نجمات شهيرات تصاميمنا، مثل إليزابيت تايلور التي تألقت بمجوهرات بولغاري خلال حفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام عام 1967. واليوم، أعلن بكل فخر عن إطلاق تعاون مذهل لعام 2022 بين دار بولغاري والأكاديمية البريطانية للأفلام (BAFTA)، ونتطلع إلى العمل معاً للاحتفال بالمواهب والتميز في صناعة الأفلام".

وسيكون أول تعاون بين الطرفين في حفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام المفترض إقامته في 13 مارس، حيث ستكشف دار بولغاري النقاب عن 8 تصاميم مذهلة من المجوهرات الراقية لم يسبق عرضها قبلاً. بالفعل، ستتألق النجمات على السجادة الحمراء في قاعة رويال ألبرت هول بمجوهرات استثنائية فريدة من نوعها تظهر على العلن للمرة الأولى. وتمثل هذه المجموعة الفصل الثاني من رحلات بولغاري الملونة Bulgari Colour Journeys، على أن تكون كل قطعة فريدة بمثابة احتفال بروعة المجوهرات.

كما أعلنت دار بولغاري أنها ستقيم أكبر حفل لجمع التبرعات هذا العام بالتعاون مع BAFTA، بهدف جمع الأموال اللازمة لإطلاق مشاريع لتعليم المواهب ودمجها.

وقالت أماندا بيري، المديرة العامة التنفيذية للأكاديمية البريطانية للأفلام (BAFTA): "نحن مسرورون بالشراكة مع دار بولغاري، لاسيما وأن شغف بولغاري بالسينما يتطابق مع رسالتنا، فيما مجوهراتها المذهلة تعطي جاذبية إضافية لمناسباتنا. وبصفتها الشريك الرسمي لعشاء البافتا BAFTA السنوي، أكبر حفل لجمع التبرعات، تشاركنا دار بولغاري التزامنا بدعم المواهب الناشئة وتطوير المهن في صناعات الأفلام والألعاب والتلفزيون".

في عامها الخامس والسبعين، لا تزال الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA تلتزم بتمكين الجيل القادم من المواهب من خلال برامج المواهب التعليمية الشمولية، بما في ذلك صندوق منحة التطوير الوظيفي الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا باسم رئيسها دوق كامبريدج. ويتكامل هذا مع مبادرات بولغري الخيرية التي تدعم التعليم والفنون، ومن ضمنها شراكة طويلة الأمد مع منظمة Save the Children وعلاقة خيرية مع معهد جينر التابع لجامعة أكسفورد.

يذكر أن الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA مرادفة للأفلام المميزة التي يعود تاريخها إلى عام 1947 ، ها هي دار بولغاري تكرّم بولغري ذلك من خلال عرض 17 قطعة من أرشيفها الروماني ضمن معرض مخصص داخل المتجر في لندن حتى يوم الاثنين 14 مارس. سيتم عرض مجوهرات كانت مملوكة سابقاً لشخصيات مثل إليزابيث تايلور، وجينا لولوبريجيدا، وروبرتا بروك، وراسل أستور، أو التي كانت ترتديها صوفيا لورين.