بالفيديو - هند صبري تتحدث عن عمليات التجميل وسبب إبعاد أسرتها عن الأضواء

القاهرة – "لها" 07 فبراير 2022

خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" المذاع على شاشة "العربية"، كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن رأيها في عمليات التجميل، مشيرةً إلى أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل طوال مشوارها الفني. إذ قالت: "أنا لست ضد عمليات التجميل، لكنني لست مقتنعة بأن هذه طريقي أنا، لكن بالعكس بشوف ستات بتعمل عمليات تجميل وبتبقى حلوة جداً".

وأشارت صبري إلى أنها قد تفكر في الخضوع لعمليات التجميل يوماً ما بسبب ظهور خطوط في وجهها، معلقةً بالقول: "بحاول أتقبل الخطوط ومش عايزة أرفضها".


وكشفت هند عن سر عدم ظهور زوجها وأولادها في المناسبات الفنية، سواء مهرجانات أو لقاءات صحافية، مؤكدة أن أسرتها لم تطلب منها الظهور أو المشاركة معها في المهرجانات الفنية، مضيفةً: "أنا مش بخبّي حياتي الشخصية عن الإعلام لكن مش بظهرهم... أسرتي مطلبوش يظهروا لكن أنا لا بخبيهم ولا هما حابين يظهروا مش في دماغهم يظهروا، ومش بتعامل في البيت تحت الأضواء فبينسوا وأنا بنسى وده صحي للأسرة".

ولفتت خلال اللقاء إلى أن الزواج والإنجاب أصعب شيئين يمكن أن نتعلمهما في الحياة، قائلةً: "أنا كنت فاكرة الموضوع سهل في الأول".

ولدى سؤالها عن أكثر شيء ساعدها في التغيير، ردّت قائلةً: "الأمومة هي أكثر شيء غيّرني للأحسن".

يُذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدّمتها هند صبري، مسلسل "البحث عن علا"، الذي عُرض منذ أيام عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، وهو من بطولة: سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى، وعدد من ضيوف الشرف، وهو تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري .