هند عبد الحليم تكشف عن الدور الذي أثّر فيها نفسياً وجسدياً

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2022

كشفت الفنانة هند عبد الحليم، في تصريحات صحافية عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تأدية شخصيتها في فيلم "11.11"، الذي يقوم ببطولته الفنانان إياد نصار وغادة عادل، ويُعرض حالياً في دور السينما.

وقالت هند إنها أدّت مشهداً صعباً خلال العمل أثّّر في حالتها النفسية والجسدية لفترة طويلة، معلقةً: "كان في مشهد فيه انفعالات كتيرة جداً وأثر عليَّ نفسياً وجسدياً، وكان صعب جداً عليَّ عصبياً ونفسياً... قعدت بعده تعبانة لفترة".

وأضافت أنها تجسّد في الفيلم شخصية تدعى "هند"، وهو ما حمّسها كثيراً، ذلك أنها المرة الأولى التي تؤدي فيها شخصية باسمها الحقيقي في عمل فني، الى جانب تغيير جلدها ضمن العمل، مشيرةً إلى أنها لم تخَف من خوض التجربة الأولى للمخرج كريم أبو زيد من خلال هذا الفيلم.

ويشارك في فيلم "11-11" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عادل، إياد نصار، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، وهو من إنتاج أيمن نجيب، تأليف ياسر عبد البسيط، وإخراج كريم أبو زيد. وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وكشف البرومو أن الحدث الرئيس في الفيلم يقع في الساعة 11 و11 دقيقة، بالتزامن مع حدوث أشياء لم يتوقعها أحد.

وتُعدّ حكاية "تقلها دهب"، آخر أعمال هند عبد الحليم ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، الذي عُرض عبر شاشة قناة "الحياة" أخيراً، حيث حققت الحكاية نجاحاً كبيراً ونالت استحسان الجمهور وقت عرضها.