مي سليم تغازل شقيقتها ميس حمدان

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2022

نشرت الفنانة مي سليم عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" أحدث صورة لها، ظهرت فيها مع شقيقتها ميس حيث غازلتها وعلّقت قائلة: "بحبك يا عسل".

وكانت ميس قد أعلنت منذ أيام دخولها خطاً جديداً للموضة حيث نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تستعرض بعض الموديلات التي تروّج لها.


من ناحية أخرى، حلّت الفنانة مي سليم ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث قالت إنها تعاني الأمرّين مع ابنتها "لي لي"، بسبب الدراسة الـ"أونلاين" نتيجة ظروف جائحة كورونا، لتفاجأ بمداخلة هاتفية من ابنتها قالت فيها: "فعلاً الدراسة أونلاين صعبة وبواجه بداية اليوم أني مش ببقى فايقة وعاوزة أنام تاني ومش بحس إني فايقة غير الساعة 1 الظهر".

وأضافت "لي لي": "مش بتخانق مع ماما عادة غير في وقت الامتحانات"، لتعقّب والدتها قائلةً: "فعلاً بنتخانق وقت الامتحانات عشان بيبقى عندنا كتير، وفي نفس الوقت وبالذات في امتحان اللغة العربية".

وأضافت مي سليم ساخرةً من مستوى ابنتها في اللغة العربية: "لي لي ما شاء الله في اللغة العربية هايلة".

ورداً على سؤال وجّهته الحديدي لـ"لي لي"، حول رغبتها في أن تسلك نهج والدتها وتكون فنانة أو مغنية، قالت: "بصراحة لأ مش عاوزه أبقى ممثلة ولا مغنية عشان أنا عاوزه أبقى مصوّرة فوتوغرافية".