الموت يفجع فيفي عبده بأغلى الناس

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2022

طرحت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً أعلنت فيه عن وفاة شقيقة الفنانة فيفي عبده، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث كتبت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون... توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة هدى شقيقة الفنانة فيفي عبده، رجاءً الدعاء لها بالرحمة".

وأعادت فيفي عبده نشر ما كتبته بوسي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، لكنها لم تعلّق عليه، وتلقت مئات التعليقات من نجوم الفن ينعون الراحلة ويشاطرون فيفي الحزن.

ولم تكشف فيفي أو أي من أفراد العائلة تفاصيل عن موعد الجنازة أو العزاء.


من ناحية أخرى، تعود فيفي عبده إلى دراما رمضان بمسلسل "شغل عالي" حيث تواصل تصوير مشاهدها فيه والتي تجمعها مع شيرين رضا، وذلك بمدينة السادس من أكتوبر داخل إحدى الفيلات هناك.

وأكد مخرج العمل مرقس عادل أن من المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، مشيراً إلى أن عملية التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة لا تزال مستمرة مع التصوير حسب الجدول الزمني الذي تم وضعه، وذلك للحاق بالعرض في شهر رمضان.

ويُعد مسلسل "شغل عالي" التجربة الثانية للمخرج مرقس عادل في الدراما التلفزيونية، بعدما قدّم مسلسل "فرصة ثانية" من بطولة ياسمين صبري في موسم رمضان قبل الماضي.

وكان آخر أعمال فيفي عبده، مسلسل "مملكة الغجر" الذي عُرض عام 2019، وشارك في بطولته: حورية فرغلي، حازم سمير، ميار الغيطي، سامح الصريطي، أحمد كرارة... وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.