La Pausa de CHANEL مجموعة مكياج أنيقة لربيع وصيف 2022

08 فبراير 2022


شمس البحر الأبيض المتوسط. البحر اللامتناهي. رائحة أزهار البرتقال وبراعم اللافندر. الهندسة المعمارية لفيلا بروفنسية بسيطة وجذابة وهادئة.

في عشرينيات القرن الماضي، في أعالي سلسلة جبال روكبرون كاب مارتن، شيّدت غابرييل شانيل منزلاًعلى صورتها وجعلت فيه خمس نوافذ فوق الباب الأمامي تكريماً لرقمها المفضل ، 5 ، إضافة إلى درابزين مستوحى من Aubazine ، المكان الذي نشأت فيه ، ونجمة كبيرة فوق سريرها ترمز إلى افتتانها بالكواكب.

أطلقت الآنسة غابرييل اسم La Pausa على هذا الملاذ الهادئ البعيد عن المدينة، بحيث كانت تأتي إليه برفقة أصدقائها المقربين، ومن بينهم جان كوكتو، وميسيا سيرت وسالفاتور دالي. كان La Pausa بمثابة شاهد مرح على تاريخ غابرييل شانيل وإرثها.

وها هي مجموعة مكياج ربيع وصيف 2022 مستوحاة من جمال هذه الفيلا الأسطورية. فنور La Pausa، العزيز على قلب الآنسة شانيل، هو محور مجموعة المكياج الجديدة، إذ تراوح الألوان بين الطبيعية والترابية والشمسية المتلألئة، إضافة إلى شكل أشعة الشمس المحفور على المستحضرات.

ROUGE COCO BAUME

ينضمّ أيضاً إلى مجموعة La Pausa بلسم الشفاه المرطب والملون Rouge Coco Baume، الذي يملك مزايا أحمر الشفاه كلها. يمتاز هذا المستحضر بعلبته البيضاء، وقد تصميمه بالأسلوب نفسه لأحمر الشفاه Rouge Coco، على أن يوفر مزايا مستحضر العناية بالشفتين بالترافق مع لون جميل.

يمكن القول إن Rouge Coco Baume هو الإصدار الأساسي في مجموعة المكياج الجديدة، بحيث يبقي الشفتين ناعمتين وملونتين في الوقت نفسه طوال اليوم. ويعزى الفضل في ذلك إلى مكوّن Olive Oleoactive المشتق من أوراق الزيتون وحباته، والذي يحتوي على تركيز عالٍ من البولفينولات وأحماض أوميغا 9 المحاربة للأكسدة.

بلسم الشفاه الجديد متوافرة في ستة ألوان مختلفة،ـ تراوح من البرغندي العميق إلى الوردي الفاتح وصولاً إلى الفوشيا المنعش. وهو سهل الاستعمال وشديد الفاعلية إذ يغلّف الشفتين بطبقة ملونة مع مكونات مغذية تزيد جمال الشفتين. بالفعل، يرطّب هذا البلسم الشفتين على الفور ويدوم مفعول الترطيب لغاية 12 ساعة.

مكياج العينين

بالنسبة إلى العينين، تضمّ مجموعة La Pausa الجديدة علبة الظلال الفريدة Les 4 Ombres المشتملة على لون بني كاكي يذكرنا بأشجار الزيتون في فيلا الآنسة شانيل، إضافة إلى ظلال ذهبية ونحاسية تذكرنا بنور الكوت دازور. وهذا النور هو نفسه الذي أوحى أيضاً بابتكار اللون البيج الذهبي الجديد في المستحضر Ombre Première Laque الذي يجعل العينين جذابتين وساحرتين.

بودرة الوجنتين

المجموعة الجديدة La Pausa تضمّ لونين من البلاش Blush Lumière، هما الوردي المرجاني والبني الترابي. يوفر لونا البلاش تغطية رائعة مع نتيجة طبيعية، يمكن تعديل كثافتها حسب الرغبة. أما المستحضر Baume Essentiel فيوفر الإشراق للبشرة ويجعل الوجه مشرقاً ومضاء.

أظافر صيفية

الألوان الصيفية الطاغية على مجموعة La Pausa تصل أيضاً إلى طلاء الأظافر بحيث تراوح الألوان بين الأصفر والبني الترابي ليذكرنا هذا التناقض بالصيف الجميل في جنوب فرنسا.