بالفيديو - تصريحات شمس الكويتية الجريئة عن النجوم "تراند"... وهذا أعلى أجر حصلت عليه

09 فبراير 2022

كعادتها، أثارت المغنية شمس الكويتية ضجة على السوشيال ميديا بتصريحاتها الجريئة والعفوية خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدّمه على قناة "دبي" السعودي هشام الهويش.

وتحدثت شمس عن سبب غياب اسمها في المهرجانات الخليجية، مؤكدةً أن "الأمر مقصود ولكن لا تعرف الأسماء والأسباب ولا تهتم"، لافتةً إلى أنها ترفض بعض الأمور التي لا تتماشى مع طريقة تفكيرها ولا تتقبّلها نفسياً.

وطرح الهويش خلال الحلقة سؤالاً على شمس حول أعلى أجر تقاضته في حفلاتها، فقالت إنّها ستكشف له عن أعلى أجر تقاضته حتى لا تغنّي، وسردت القصة قائلةً إن زوجها طلب منها السفر معه في رحلة سياحية لمدة شهرين والتخلي عن حفل لقاء أجر 800 ألف دولار، وخلال ساعات قليلة حوّل زوجها المبلغ إلى حسابها فألغت ارتباطاتها لتسافر معه.


وأبدت شمس رأيها بقضية انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب فقالت: "اذا عشت مع شخص فترة وهو ما يشبهك ما لح تكمل معه، بس اذا بقيت سنوات معه يعني في تفاصيل كثير مشتركة بين بعض فما نقعد نردح لبعض على السوشيال ميديا. عيب، أنا بحب أعاقب اللي قدّامي بسكوتي".



كما تطرّقت شمس خلال الحلقة للحديث عن الفنانة بلقيس فتحي واتهمتها بالتناقض وأنّ لديها أكثر من شخصية. ووصفت رحمة رياض بـ"الخوافة"، وقالت إنها ليست هي ودائماً خائفة. أما عن حلا الترك فوصفتها بـ"الضحية والمجني عليها".


وقدّمت نصيحة للشباب والصبايا باستغلال واستنزاف الشهر الأول من أي علاقة عاطفية لأنها الذكرى الوحيدة التي سيعيشونها، و"بعدها سيبدأ ضرب الجزاء"، على حدّ تعبيرها.